هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي في أول ظهور علني

أساطير كرة القدم يجتمعون في مباراة البرازيل سويسرا

المنتخب المغربي يحقق الفوز على بلجيكا والنجوم يحتفلون

دريك في حفل عيد ميلاد ذا ويكند الـ 32 "أخي من اليوم الأول"

ET بالعربي | 24 فبراير 2022
دريك وذا ويكند - صورة من إنستغرام

دريك وذا ويكند - صورة من إنستغرام

يوم السبت 19 فبراير  احتفل ذا ويكند بعيد ميلاده بحضور عدد من المشاهير من بينهم دريك Drake الذي تجمعهما علاقة صداقة وعمل في نفس الوقت.

دريك وذا ويكند

دريك الذي عمل مع ذا ويكند The Weeknd في عدد من الأغنيات من "The Zone" إلى "Crew Love" ​​كان وجه له رسالة قائلا "نحتفل بواحد من أعظم الفنانين في جميع الأوقات، أخي منذ اليوم الأول ، وأنا ممتن ليس فقط لوجودي هنا مع إخوتي ولكن لعودة العائلة معًا حيث ننتمي إلى أعظم مدينة في العالم. في نهاية اليوم نحن هنا لرجل واحد وأريد أن يستمتع الجميع ".

واحتفل دريك بهذه الليلة من خلال مشاركة صور له على إنستغرام برفقة ذا ويكند وبعض الأصدقاء ، حيث كتب ، "لقد فعلنا كل شيء وكأنه لا شيء ... ليس هذا شيئًا".

الاحتفال بعيد ميلاد ذا ويكند كان يوم الأربعاء في 16 فبراير، في صالة ومطعم Delilah  في لاس فيغاس، إلى جانب حضور أبطال سوبر بول ماثيو ستافورد ، كوبر كوب ، فون ميلر وأندرو ويتوورث وسيمي وهازي خضر.

كما أثار الشكوك بعلاقته مع صديقته سما أو سيمي خضرا حيث شارك موقع TMZ فيديو لهما وهما يقبلان بعضهما البعض، واللافت أن سيمي صديقة مقربة لـ بيلا حديد التي كانت تجمعها قصة حب مع ذا ويكند بين عامي 2015 و2019، ويبدو أن صداقتهما انتهت بعد أن قامت بيلا بإلغاء متابعتها لسيمي من حسابها على إنستغرام.