وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

دعوات من النجوم لجاسم عباس بعد دخوله العناية المركزة وفقدانه للوعي

ET بالعربي | 12 فبراير 2022
جاسم عباس - صورة من السوشيال ميديا

جاسم عباس - صورة من السوشيال ميديا

دعوات بالشفاء العاجل من النجوم لعباس جاسم بعد تعرضه لوعكة صحية أدخلته العناية المركزة، بعد مشاركة حسابه على إنستغرام صورة له من على سرير المرض من داخل المستشفى طلب فيها من متابعيه بالدعوات لشفاء جاسم.

وذكرت صحيفة القبس الكويتية نقلًا عن مصدر مقرب من جاسم "إن ارتفاع السكر في الدم أدى إلى حدوث مضاعفات لدى جاسم استدعت نقله إلى العناية المركزة في المستشفى".

طارق العلي طلب من متابعيه على تويتر الدعاء لجاسم "حبايبي، ادعوا الله لأخونا الغالي النجم جاسم عباس بالشفاء العاجل“.

ونشر خالد الراشد مقطعًا من داخل المستشفى أثناء زيارته برفقة جاسم النبهان لجاسم عباس، معلقًا "أخوي، ورفيق عمري الفنان جاسم عباس بحاجة لدعائكم، في هذه الساعات المباركة يرقد حاليًا في العناية المركزة إثر عارض صحي مفاجئ أفقده الوعي، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم، أن يشفيك، وسائر مرضى المسلمين".

ابن شقيقه ناصر عباس قال في تغريدة له على تويتر " اللهم ياشافي يامعافي وكلتك أمر عمي وحبيبي جاسم عباس يامن بيدك الداء والدواء اشفه وعافه من كل ضر وشر واجعل العافية تسري في جسده ياحي ياقيوم".

بشار جاسم الكندري كتب في تغريدته " اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشفه وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين ".

سماح كتبت على إنستغرام "إلهي وحبيبي ياارحم الراحمين .. اخوي وصديقي اطيب قلب بالدنيا #جاسم_عباس تحت رحمتك ولطفك وانت اكرم الاكرمين وارحم الراحمين ..ياربي ياحبيبي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

يذكر أن جاسم شارك في العديد من الأعمال الفنية، لاسيما الموجهة للطفل ومن أبرز أعماله مسرحيات "الحبوبة"، "السمكة والصياد"، "سندريلا"، "فيدو ديدو". كما قدم للتلفزيون أعمال مثل "جلثم وميثة"، "سمسمية وسمسوم"، "عواطف"، نادر".