فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

دعوة إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ لخوض النزال في الكولوسيوم

ET بالعربي | 30 يونيو 2023
إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ - صورة مركّبة

إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ - صورة مركّبة

مع ازدياد الجدّية والحماس بين إثنين من اشهر الميلياديرات في العالم، أعلن إيلون ماسك منذ قليل عن إحتمال خوض النزال بينه وبين مارك زوكربيرغ على ملعب الكولوسيوم الشهير في مدينة روما، بعد دعوة خاصة تلقاها الثنائي لإجراء نزالهم على الأراضي الإيطالية، في واحد من عجائب الدنيا السبع في "العالم الحديث" الذي شهد أشرس المعارك القتالية منذ 2000 عام.

الكولوسيوم في روما
الكولوسيوم في روما

مواجهة إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ تنتقل إلى الكولوسيوم في روما

وأفاد تقرير من TMZ أن أحدث معارك العصر الحديث يُمكن أن تحدث في الكولوسيوم "Colosseum" في روما بين رؤساء التكنولوجيا المليارديرات إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ.

العرض جاء من مسؤول حكومي إيطالي للميدان الذي يبلغ عمره 2000 عاماً ليكون شاهداً على معركة القفص بين مالك Twitter ومؤسس Facebook قبل بضعة أيام.

ونقل التقرير أن وزير الثقافة تواصل مع زوكربيرغ حول تنظيم المواجهات وجهاً لوجه في ملعب روما الشهير بمواجهات النزال الفردية منذ زمن بعيد.

وزاد إيلون ماسك من إحتمال نقل النزال فعلياً إلى الكولوسيوم في تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر كتب فيها ما معناه : "هناك فرص لنقل النزال إلى الكولوسيوم"، ثم أضاف لتغريدته فيديو يوضح عمليات القتال التي كانت تحصل قديماً على أرضية هذا الملعب ليقول ما معناه : "أحتاج إلى العمل على قدرتي على التحمل".

وفيما ذكرت "TMZ Sports" أن الثنائي يرغبان في النزول إلى الكولوسيوم. أفادت التقارير أن فريق زوكربيرغ نقل الرسالة إلى رئيس بطولة القتال النهائي (UFC) دانا وايت، ليقوم أفرادها بالإتصال بالوزير الإيطالي.

ومع ذلك، فمن غير المؤكد حتى الآن ما إذا كان القتال لا يزال مستمراً، حيث أعلنت منذ أيام والدة ماسك، ماي، أنها تعارض بشدة فكرة إصابة ابنها داخل الحلبة.

ماي كانت انتقلت هذا الأسبوع إلى حسابها الخاص على تويتر للتعبير عن معارضتها للمباراة، وأخبرت الناس ألاّ يدعموها فقالت إنها "ألغت القتال"، ثم قامت بالتعليق على إحدى التغريدات للمذيع ليكس فريدمان الذي بدا سعيداً بالقتال المقترح بين المليارديرات يوم الخميس الماضي لتقول ما معناه : "لا تشجعوا على إقامة هذا النزال".

وكانت القصة قد بدأت عندما قام ماسك بمشاركة تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر، أعلن فيها أنه على استعداد لخوض معركة "داخل القفص" مع زوكربيرغ، ليرد عليه مارك بنشر سكرين عبر ستوري حسابه على إنستقرام ويُعلّق عليها بما معناه : "أرسل لي الموقع".

ايلون ماسك ومارك زوكربيرغ

وكشف بعدها دانا وايت، رئيس بطولة القتال النهائي "UFC"، عن جدّية ماسك وزوكربيرغ بإتمام هذا النزال في أقرب وقت ممكن.