فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ جدّيان بشأن المنازلة الأقوى في التاريخ

ET بالعربي | 24 يونيو 2023
إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ - تويتر

إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ - تويتر

بعد أن اشتهرا بمنافستهما التجارية في صناعة التكنولوجيا، أعلن إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ منذ يومين نقل تلك المنافسة إلى مستوى آخر، ليقوم الثنائي بتصفية حسابهما ضمن "نزال في القفص"، حيث كشف اليوم دانا وايت، رئيس بطولة القتال النهائي "UFC"، عن جدّية ماسك وزوكربيرغ بإتمام هذا النزال في أقرب وقت ممكن.

إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

دانا وايت يؤكد جدّية نزال أيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

وفي حديث مباشر معه، أكد رئيس UFC دانا وايت، أنه تواصل مع مؤسس شركة تيسلا وصاحب شركة ميتا، ليقول في إتصال مع TMZ سبورتس "أنه تكلم ليلة أمس مع كل من ماسك وزوكربيرغ وهما جدّيان جداً حول موضوع النزال" .. ثم أكمل ليجيب على تشكيك المذيعين حول جدّيته ليقول : "لقد قالوا لي بأنهم سيفعلون ذلك".

وأنهى دانا وايت كلامه متوجهاً للجماهير بقوله ما معناه : "سوف تكون المنازلة هي الأكبر في تاريخ العالم، لم يحدث شيء بتلك الأهمية من قبل، كما أن مئات ملايين الدولارات ستذهب للتبرعات من خلال هذا النزال".

وكان ماسك قد ذكر عبر حسابه على تويتر أنه سيكون "على استعداد لخوض نزال في القفص" مع زوكربيرغ، الذي رد عبر خاصية الستوري على إنستغرام ليقول له ما معناه : "أرسل لي الموقع".

ثم ردّ إيلون ماسك بعدها بإسم حلبة "فيغاس أوكتاغون" التي تقام بها البطولات الخاصة بتلك المواجهات، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، ليضيف ما معناه : "لدي هذه الخطوة الرائعة، حيث أستلقي فوق خصمي ولا أفعل شيئا خلال النزال".

وفي إتصال من شبكة "CNN" بشركة ميتا "Meta"، علّق متحدث باسم الشركة وقال ما معناه : "قصة إنستغرام تتحدث عن نفسها"، ما يعني بأن مارك هو أيضاً جدّي للغاية.

وفيما يبدو ماسك أضخم جسدياً من زوكربيرغ، لكن الأخير يمارس تمارين الجيو جيتسو "Jiu Jitsu"، وهي رياضة خاصة بفنون الدفاع عن النفس، حيث فاز بالميدالية الذهبية والفضية في بطولة أقيمت في مايو/ أيار.

ايلون ماسك ومارك زوكربيرغ

مئات الحسابات والمواقع الإلكترونية شاركت الخبر منذ بدايته، كما أحدث الموضوع ثورة على مواقع التواصل، فالجميع يريد ملاحقة تفاصيله وآخر مستجداته لما يحمله من أهمية كبيرة وخاصة في عصر السوشيال ميديا.

وكان حساب رويترز على تويتر قد شارك مقطع فيديو مع بداية إنتشار الخبر وكتب ما معناه : "وافق مالك موقع تويتر Elon Musk، والرئيس التنفيذي لشركة Meta و Facebook، مارك زوكربيرج، على مباراة قفص بعد سلسلة من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي".