الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

دعوة لـ ويكند الرعب في بوليفارد رياض سيتي

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2022
ويكند الرعب - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ويكند الرعب - صورة معدلة من السوشيال ميديا

يعود ويكند الرعب إلى بوليفارد رياض سيتي ضمن موسم الرياض 2022 يومي 27 و28 أكتوبر، حيث سيحصل كل من يرتدي زيًا تنكريًا على تذكرة مجانية يدخل بها الى البوليفارد.

وذكر حساب موسم الرياض على تويتر " جهّز زيك التنكري المرعب لويكند الرعب في بوليفارد رياض سيتي .. وتذكرتك بتصير علينا ..الوعد يوم 27 و 28 أكتوبر".


بوليفارد رياض سيتي

بوليفارد رياض سيتي منطقة من ضمن فعاليات موسم الرياض تستوحي تصميمها من التايم سكوير في نيويورك بشاشات عملاقة و بلمسة فريدة من نوعها تأخذكم إلى أجواء مميزة لا تنسى، كما تتزين زوايا البوليفارد وطرقها بنافورة راقصة وحدائق مذهلة.

بوليفارد رياض سيتي

كما بانتظار زوار البوليفارد مجموعة رائعة من الفعاليات مع العديد من المسرحيات والتجارب الحصرية والحفلات وأكبر سينما في السعودية، وعدد كبير من المطاعم والمتاجر.

فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي

واستقبلت منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022 ،يوم الجمعة الماضي زوارها بالالعاب النارية، إلى جانب فعاليات وتجارب ترفيهية جديدة في أجواء امتزجت بالمرح والمتعة.

وستشمل فعاليات "منطقة بوليفارد رياض سيتي"، 25 مسرحية عربية وعالمية، منها سبع مسرحيات إلى مجموعة سعودية، أبرزها : مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، إضافة الى مجموعة من الحفالت الأسبوعية، وأكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية.


نبذة عن موسم الرياض 2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، والونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل : WWE ،وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهالل والنصر، و65 يو ما من فعاليات األلعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفالت الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجاالت األنمي والعطور واأللعاب، وفعاليات متنوعة للعائالت واألفراد واألطفال.