في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

دموع فرح وتصفيق حار في العرض الأول لفيلم نزوح بمهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2022
أبطال فيلم نزوح

أبطال فيلم نزوح

إشادة جماعية من الحضور بفيلم نزوح​ من بطولة سامر المصري وكندة علوش للمخرجة ​سؤدد كعدان​ بعد عرضه العالمي الأول في الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي والذي ينافس في مسابقة Orizzonti Extra.

بعد انتهاء الفيلم، نال فريق العمل تصفيق حار من الجمهور، ولم تستطع كندة علوش السيطرة على دموع الفرح، وعانقت زوجها عمرو يوسف الذي حرص على التواجد بجانبها في هذا اليوم المهم بالنسبة لها.

شاركت كندة عبر خاصية ستوري إنستغرام مقاطع فيديو للزوجها وهو يصورها خلال إلقاء كلمتها على المسرح، ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي الذي أعلنا استقبال طفلهما الثاني كريم منذ أيام قليلة.

عبر ستوري إنستغرام، نشرت كندة علوش فيديو طريف يجمعها بفريق عمل فيلم نزوح وزوجها عمرو يوسف من الأسانسير  وعلق سامر المصري "إنت معانا خلاص" في إشارة لعمرو، وتابع "أنا نزحت.. نجحت".

شارك سامر المصري عبر إنستغرام مقطع فيديو من تصفيق الجمهور الحاد بعد عرض الفيلم وعلق عليه : " تصفيق حاد استمر لاكثر من ربع ساعه عقب انتهاء عرض فيلم نزوح لسامر المصري وكنده علوش للمخرجة سؤدد كعدان في عرضه الاول في مهرجان فينيس الدولي".

تدور أحداث فيلم نزوح، فى سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة البالغة من العمر 14 سنة لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم وتقيم صداقة مع عامر الصبى بالمنزل المجاور  ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة (كندة علوش) على الرحيل وتدخل فى صراع مع زوجها معتز (سامر المصري) الذى يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.