رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

دنيا بطمة ترد على قرار حبسها بتحدي

ET بالعربي | 30 يوليو 2020
دنيا بطمة

دنيا بطمة

في أول ردة فعل منها على قرار المحكمة الذي إقتضى بالحكم عليها 8 أشهر من الحبس النافذ مع غرامة مالية قدرها 10 ألفا درهم مغربي، كتبت دنيا عبر الستوري بلهجة تحدي واضحة " أنا مثل ما أنا ولن أتغير....والأقوى مهما حصل" . وعبرت كذلك عن دعمها لإختها ابتسام والتي حكم عليها في نفس القضية بسنة كاملة من السجن النافذ مع غرامة مالية قدرها 10 الاف درهم مغربي، فكتبت عنها " يعجبني صبرك وقوتك والآتي أجمل...صبر جميل" .

وأكدت عبر ستوري آخر أن ماحدث معها لم يقلل منها بل بالعكس زادها قوة للوقوف في وجه من وصفتهم بالأعداء "هل هذا الشيء غادي ينقص من دنيا بطمة؟ لا عاد زادها قوة انها تبقى واقفة في وجه كل عدو، وعرفت انني كنشكل خطر بصوتي وعاد عرفت قيمة نفسي أكثر وأكثر".

و إستغلت دنيا أيضاً الفرصة لترد على الصحفي رضوان الرمضاني الذي تطرق للموضوع بعد صدور الحكم وقال أن دنيا بطمة هي مجرد ضحية للمحيط الذي تعيش فيه، ورجح أن كل ما حدثت معها سببه الشهرة والثروة السريعة وغياب التأطير. مضيفا أن السوشيال ميديا يمكن أن ترفعك عاليا كما يمكن لها أن تحطمك". فردت دنيا دون ذكر الإسم " واحد قالك هدشي وقع بسبب الشهرة والمال لي يجي على غفلة، اسي المال جا بالدراع ودمير (بالعمل والتعب) من بلد لبلد..."

ولم تتوقف دنيا عن هذا الحد، بل ذهبت إلى أبعد من ذلك عبر تصريحات خطيرة ذكرت فيها أن هناك من أرسل لها شخصا ليضربها على بطنها وهي حامل " لدرجة أنهم مسيفطين (أرسلوا) وحدة تضرني لكرشي (بطني) وانا حامل وااااو" . لتأكد في الأخير أنها ليست النهاية وأنه لاتزال محطات أخرى لها ولأختها و وختمت الستوري بعبارة "حسبنا الله ونعم الوكيل".من ستوري دنيا بطمة

من ستوري دنيا بطمة

من ستوري دنيا بطمة

من ستوري دنيا بطمة

من ستوري دنيا بطمة