غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدها الراحل سمير غانم

ET بالعربي | 15 يناير 2023
الراحل سمير غانم  - إنستقرام

الراحل سمير غانم - إنستقرام

"كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويا رب ربنا يرحمك ويسعدك يا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا".. بهذه الكلمات استعادت دنيا سمير غانم ابنة الراحل سمير غانم، ذكرى ميلاد والدها، من خلال صورة شاركتها على إنستقرام.

حسام غانم شقيق الراحل سمير غانم، أيضاً أحيا ذكرى ميلاد شقيقه التي تصادف اليوم، بكلمات مؤثرة عنه عبر حسابه على الفيسبوك.

قائلاً: "حبيب قلبى يا سمير عيد ميلاد سعيد وأنت في جنة الخلد يا حبيبي.. سيبت فراغ كبير يا حبيبي بس أنا فرحان إنك بتحتفل مع الملائكة والصحبة الحلوة، وعزائي إن مسيري هكون معاك بإذن الله".

حسام غانم

رامي رضوان بدوره شارك صورة قديمة برفقة الراحل ورفقة حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، وكتب عليها، "زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة، إنسان فريد من نوعه فنيا وإنسانيا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد الا بكل خير، ولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الإرتجال".

وأضاف، "كل عام وحضرتك عايش في حياتنا كل يوم بإفيهاتك وأعمالك وروحك المبهجة وسيرتك العطره، يا رب تكون متهني في الجنة حضرتك وأغلى دلال بإذن الله، كنت محظوظ بمعاشرتكم..ويا رب نجتمع في الجنة.

وتحل اليوم الأحد 15 يناير، ذكرى ميلاد نجم الكوميديا سمير غانم، أو كما يلقبه محبيه بـ "فطوطة"، فهو نجم لا يمكن أن تشاهده على الشاشة في أي عمل فني دون أن تضحك من قلبك، يمتلك رصيدًا ضخمًا ومتنوعًا من الأعمال، حيث قدم ما يقرب من 160 فيلمًا، و50 مسرحية، و80 عملاً للدراما التليفزيونية والإذاعية، بخلاف فوازير رمضان التي قدمها قرابة 10 مرات سواء كبطل أول في الثمانينيات والتسعينيات، أو مع مجموعة من نجوم الكوميديا بالستينيات والسبعينيات.