وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

دنيا وإيمي سمير غانم يحتفلان بذكرى ميلاد والدتهما الراحلة دلال عبد العزيز

ET بالعربي | 17 يناير 2022

إيمي ودنيا سمير غانم مع والدتها الراحلة دلال عبد العزيز

بعد يومين من احتفال عائلة الراحل سمير غانم بعيد ميلاده الذي صودف في 15 يناير، يصادف اليوم أول ذكرى عيد ميلاد للراحلة دلال عبد العزيز بعد أن رحلت عن عالمنا يوم 7 أغسطس الماضي عن عمر 61 عاماً بعد معاناة من المرض دامت أكثر من 3 أشهر.

رسائل دنيا وإيمي لوالدتهما

وفي هذه المناسبة شاركت دنيا سمير غانم صورة لوالدتها الراحلة " الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل و أعظم و أحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي انت و بابي على خير و يا رب تكوني مرتاحة و سعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس… عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي".

كما شاركت دنيا في الستوري صورة مركبة جمعتها بوالدتها، واكتفت بوضع إيموجي لقلوب حمراء عليها.

دلال عبد العزيز

من جهتها، إيمي سمير غانم شاركت صورة جمعتها بوالدتها وشقيقتها إيمي، معلقة "يارب في الجنة و نعيمها وأشوفك هناك انتي و بابي حبيبي يارب، ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا".

وأيضًا شاركت إيمي صورة بالستوري جمعتها بكل من والدها الراحل سمير غانم ووالدتها وشقيقتها دنيا.

إيمي سمير غانم

وفي ستوري آخر طلبت إيمي من متابعيها قراءة الفاتحة والدعاء لوالديها بالرحمة والمغفرة كصدقة جارية على روحهما.

إيمي سمير غانم

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم شارك صورة جمعته بالراحلة دلال عبد العزيز عبر إنستغرام، معلقًا " كل سنة وانت طيبه يا "حبيب قلبي" الملاك..صاحبة القلب الطيب المليان حنية وطيبة وخير وعطاء بلا حدود، عيدك في الجنة يا رب مع أحلى وأغلى سمورة، وحشتونا".

آخر لقاء لـ دلال عبد العزيز مع ET بالعربي

وكتحية لذكرى الراحلة دلال عبد العزيز، كان  ET بالعربي كشف عن آخر لقاء لها لم يعرض بعد من كواليس فيلم "الفنار" أو ""الناجي" حيث لم يتم الإستقرار على الإسم حتى الآن والذي تم تصويره من أشهر .

في الجزء الأول من لقاء الراحلة دلال تتحدث عن هذه التجربة وعلاقتها بفريق العمل، وتعطي بعض التفاصيل عن دورها وقصة العمل وتكشف عن موهبة جديدة لبطل الفيلم محمد الشرنوبي.

وفي الجزء الثاني من لقائها  الأخير مع ET بالعربي في كواليس فيلم "الفنار" ، كانت الراحلة دلال عبد العزيز قد كشفت عن  سبب اعتذارها  عن مسلسل ملوك الجدعنة في البداية رغم إعجابها به، و حدثتنا أيضاً وقتها عن تفاصيل دورها فيه قبل سفرها حينها إلى بيروت لتبدء التصوير.

يذكر أنّ دلال عبد العزيز دخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح.

كما شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

في عام 1984 تزوجت من الراحل سمير غانم، وانجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل.