باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

دونالد ترامب يثير الجدل بعد جولة خاصة لمقابلة مؤيديه

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2020
دونالد ترامب من داخل السيارة خلال جولته البارحة

دونالد ترامب من داخل السيارة خلال جولته البارحة

ظهر الرئيس دونالد ترامب وهو يضع كمامة ويلوّح بيده تحية لمؤيديه من المقعد الخلفي لمركبة سوداء وسط موكب سيارات أثناء جولة قام بها خارج مركز والتر ريد الطبي أين يتلقى العلاج منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا قبل أيام.

 

دونالد ترامب

وكان ترامب قد أعلن في مقطع فيديو أنه بصدد القيام بزيارة مفائجة "أنا على وشك القيام بزيارة مفاجئة لبعض الوطنيين العضماء في شوارعنا والذين يحملون علم ترامب ويحبون وطننا"، وتكلم في المقطع عن تجربته مع الفيروس فقال "لقد كانت تجربة مهمة، وتعلّمت الكثيرمن كوفيد" وتابع " إنها المدرسة الحقيقية، وليست مدرسة قراءة الكتب، لقد أدركت ذلك".

وبالرغم من تأكيد المتحدث بإسم البيت الأبيض "جو دير" أن الجولة حصلت على موافقة الطاقم الطبي وخضعت لجميع الإجراءات الوقائية المطلوبة. إلا أنها لم تمنع من تعرضهم للكثير من الإنتقادات، ومن بينهم  أحد أطباء مستشفى والتر ريد الذي غرّد على تويتر ووصف الزيارة بغير الضرورية وقد تتسبب في تعريض حياة أشخاص للخطر وكتب "كل شخص في السيارة خلال تلك الرحلة الرئاسية غير الضرورية تمامًا يجب أن يخضع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا...قد يمرضون وقد يموتون..هذا جنون".

أما الناشط تالبرت سوون فكتب "هذا جهل وعدم مسؤولية ونرجسية من المليونير" وتابع " غادر ترامب المصاب بالمرض المعدي المستشفى ليلوّح لمؤيديه ويعرّض جهاز المخابرات للخطر، عندما يضطرون للدخول في حجر صحي لمدة 14 يوما فقط ليرضي غروره".