وفاة ناهد رشدي .. سنية في لن أعيش بجلباب أبي وغيرها من الأعمال الرمضانية

تقارير: صلح مارت رمضان و عفراء أوغلو بطلي الطائر الرفراف

رشوان توفيق ووفاء عامر وشريف سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي 

شيماء سيف وطبيبها يشاركان الجمهور تجربتها مع خسارة الوزن

ياسمين عبد العزيز .. دلع و خفة دم بأحدث ظهور

وائل كفوري يحتفل بميلاد إبنته ميشيل: "عيد سعيد يا أميرتي"

يازجي جوشكون تعلّق على إنتقادات فارق السن مع بوراك دينيز

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

النجوم والفائزون في حفل جوائز مهرجان الفضائيات العربية

ردّ فايزة جيفيليك بعد مزاعم أن تألقها في شراب التوت سببه والدتها

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2024
ديبيكا بادوكون  و رانفير سينغ - صورة من انستقرام

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ - صورة من انستقرام

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون يجلسان ويتحدثان داخل سيارتهما أثناء مرورها أمام المصورين المتواجدين خارج مستشفى مؤسسة سير إتش إن ريلاينس.

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ خارج المشفى

بعد أسبوع من استقبال مولودها الأول مع زوجها الممثل رانفير سينغ، خرجت ديبيكا بادوكون من المستشفى يوم الأحد. وأظهرت عدة مقاطع فيديو وصور سيارة الممثلة وهي تسير في شوارع مومباي.

في أحد مقاطع الفيديو، ظهر رانفير وديبيكا يتحدثان ويبتسمان أثناء جلوسهما داخل السيارة، وكانت ديبيكا تحتضن مولودتها. مرت السيارة أمام المصورين خارج مستشفى مؤسسة سير إتش إن ريلاينس. أنجبت ديبيكا طفلة في 8 سبتمبر. وأكد الثنائي الخبر رسميًا عبر منشور مؤثر على إنستغرام، جاء فيه: "أهلاً بالمولودة! 8.9.2024". في الآونة الأخيرة، قامت ديبيكا بتحديث سيرتها الذاتية على إنستغرام إلى: “Feed.Burp.Sleep.Repeat.” - بما معناه: "أطعم. تجشأ. نام. كرر."

ديبيكا بادوكون

بعد وصول طفلتهم، شارك العديد من المشاهير والمعجبين فرحتهم بالخبر السار على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث هنأت بريانكا شوبرا الثنائي بكتابة "Congratulations" مع رموز القلوب. وعلقت أنانيا باندي: "طفلة! مبروك"، بينما عبرت سارة علي خان عن سعادتها قائلة: "رانفير وديبي.. مبروك على مولودتكما!!! أتمنى لكما السعادة والفرح فقط."

عن ديبيكا ورانفير

قبل استقبال مولودتهما، شوهد رانفير وديبيكا يزوران معبد سيدهيفينايك مساء الجمعة لطلب البركات من الرب غانيشا. وقد أعلن الزوجان عن حملهما في فبراير من هذا العام، وشاركا فرحتهما مع المعجبين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك جلسة تصوير حمل مذهلة. تزوج رانفير وديبيكا في 14 نوفمبر 2018، في حفل أقيم في بحيرة كومو بإيطاليا بعد علاقة دامت ست سنوات.

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون