شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

ديبيكا بادوكون في معركة مع الاكتئاب: كانت أفكاري انتحارية

ET بالعربي | 05 أغسطس 2022
ديبيكا بادوكون - الصورة من تويتر

ديبيكا بادوكون - الصورة من تويتر

من جديد تحدثت ديبيكا بادوكون، عن الصحة العقلية، ومعاناتها مع الاكتئاب منذ بضع سنوات.

وكشفت عن الأيام التي كان عليها فيها أن ترتدي قناع الشجاعة أمام والديها عند زيارتهما لها  في مومباي بينما كانت تتعامل مع الاكتئاب، وأضافت أنها حتى الآن تفعل الشيء نفسه.

وفي التفاصيل، حضرت ديبيكا بادوكون، التي تمتلك مؤسسة The Live Love Laugh Foundation للصحة العقلية، يوم الخميس فعالية في مومباي تحدثت فيها عن الصحة العقلية ودور  والدتها أوجوالا بادوكون التي تعرفت على العلامات والأعراض الموجودة فيها والمتعلقة بالاكتئاب، وشجعتها على الحصول على المساعدة.

ديبيكا بادوكون

وشاركت ديبيكا تفاصيل عن معاناتها من الاكتئاب قائلة: "كنت أفشل دون سبب واضح، كانت هناك أيام لم أرغب فيها في الاستيقاظ، كنت أنام فقط لأن النوم كان بمثابة الهروب، كنت أفكر في الانتحار، في بعض الأحيان."

وتابعت ديبيكا في تصريحاتها أنها اعتادت التصرف بشكل طبيعي أمام والديها ، فقالت أيضًا: "والداي يعيشان في بنغالور، لذا في كل مرة يزورونني فيها، حتى الآن عندما يزورونني، أضع دائمًا قناع شجاعة مفادها أن كل شيء على ما يرام"، وأضافت:"أنت تريد دائمًا أن تُظهر لوالديك أنك بخير".

واعتبرت ديبكا الصراحة سر التحول في حياتها  والمضي قدماً قائلة : "لا اعتقد أن حديثي عن (معاناتي مع الصحة العقلية) في عام 2014 كان شجاعة وشيء غير عادي.. كنت فقط صادقة بمعنى أنها غيرت حياتي إلى الأبد.".

عندما أجرت ديبيكا مقابلة وناقشت علنًا مشاكلها الحزينة والعقلية في عام 2014 ، كسرت السلاسل وبدأت نقاشًا حول هذا الموضوع، وكان حاسمًا وضروريًا، ففي عام 2022، تحولت ديبيكا إلى بطلة لقضية زيادة عدد المحادثات حول الصحة العقلية، وأسست منظمة غير ربحية تدعم أولئك الذين يواجهون مشاكل الصحة العقلية.