الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

ديفيد بيكهام مع عائلته على يخت بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني في ميامي

ET بالعربي | 13 أغسطس 2022
ديفيد بيكهام يساعد ابنته لنزول اليخت

ديفيد بيكهام يساعد ابنته لنزول اليخت

على متن يختهما الفاخر، الذي يبلغ قيمته 5 ملايين جنيه إسترليني، يستمتع ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا، وأولادهما بعطلتهما الصيفية، في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، والتقطت عدسات الكاميرات مجموعة صور للعائلة أثناء صعودهما على اليخت.

ظهرت فيكتوريا بيكهام، بإطلالة أنيقة، وارتدت ثوبًا مخصّصًا بحروف مونوغرام، ونسقته مع نظارات شمسية كبيرة الحجم وحقيبة يد بيضاء، وقدم لها زوجها المساعدة وأمسك بيدها هي وابنتهما هاربر، البالغة من العمر 11 عامًا، ثم انضم إليهما ابنيهما روميو، 19 عامًا، كروز، 17 عامًا، وبعض الأصدقاء.

ديفيد بيكهام

أفادت الأنباء العام الماضي أن ديفيد "قام بالتصميم بنفسه" للسفينة الفاخرة بعد أن استوحى من رحلاته البحرية مع إلتون جون وديفيد فورنيش - اللذان غالبًا ما يقضيان عطلة في البحر على متن قاربهم.

في الصيف الماضي، شوهد ديفيد في حوض بناء السفن الإيطالي Ferretti's HQ في فورلي حيث اطلع على اليخوت والآن يستمتع باليخت الجديد الذي اشتراه مع أحبائه.

ديفيد بيكهام

وبحسب تقرير نشرته صحيفة The Sun، قال مصدر: "ألقى ديفيد نظرة حول بعض اليخوت في الصيف، وقرر الاعتماد على نفسه، وساعد في تصميم القارب، وكان يتعامل بشكل لا يصدق مع كل شيء، إنه ليس يختًا فاخرًا على طراز الأوليغارشية، لكنه لا يزال فخمًا وفقًا لمعايير أي شخص".

أطلق ديفيد اسم سفينته على رقم قميصه الشهير الذي ارتداه لمدة ست سنوات أثناء اللعب مع مانشستر يونايتد، كما ارتدى الرقم سبعة في المباريات الدولية مع إنجلترا، السبعة أيضًا لها معنى خاص لديفيد وفيكتوريا لأنها أيضًا الاسم الأوسط لابنتهما هاربر.

ديفيد بيكهام

وأضاف المصدر: "ستكون هناك منطقة للأطفال للسباحة بأنبوب التنفس، وسيكون القارب قاعدة رائعة لعائلة بيكهام بأكملها لقضاء إجازات ساحرة في الخارج."

يأتي ذلك بعد أن قام بروكلين، الابن الأكبر لفيكتوريا وديفيد وزوجته الجديدة نيكولا بيلتز، 27 عامًا، بمعالجة شائعات "الحرب الباردة" مع والدته، ورفض الادعاءات القائلة بأن المرأتين متورطتان في نزاع.