ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

ديفيد غيتا يشعل حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2022

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2022
ديفيد غيتا - الصورة من ويكيبيديا

ديفيد غيتا - الصورة من ويكيبيديا

جمهور المملكة العربية السعودية على موعد مع حفل الدي جي العالمي ديفيد غيتا David Guetta الذي سيشعل حفل افتتاح النسخة الأولى من دورة الألعاب السعودية يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً على مسرح استاد الملك فهد الدولي.

تم الاعلان عن طرح تذاكر حفل افتتاح النسخة الأولى للدورة، واطمأنت اللجنة المنظمة على جاهزية فقرات حفل الافتتاح المتنوعة والتي تبشر بحفل تاريخي ومثالي يليق بمستوى الحدث، ويواكب النجاحات المتميزة التي اعتادت عليها السعودية في الفعاليات الكبرى التي استضافتها بالسنوات الأخيرة.

ستكون الجماهير السعودية على موعد مع حفل افتتاح مبهر، يمزج بين القدرات البشرية والإمكانات التقنية لخلق حالة من الإبهار البصري للجمهور في الاستاد والمشاهدين خلف شاشات التلفزيون، حيث ستمتزج كل العناصر بشكل يعبر عن أهداف الدورة، وأعدت اللجنة المنظمة كل العدة لحفل الافتتاح لضمان خروجه في أبهى حلة وصورة، ليكون الحفل بمثابة أفضل انطلاقة للحدث الرياضي الأكبر في تاريخ المملكة.

سيتضمن الحفل فقرات متنوعة ومتميزة وعروض فنية ورياضية، وعروض للألعاب النارية، وعروض ضوئية ترسم لوحة فنية في جنبات استاد الملك فهد الدولي، إلى جانب مسيرة للرياضيين المشاركين في الدروة بالأعلام، كما سيتم إيقاد شعلة الدورة، وستختم فعاليات الحفل بعرض موسيقي ضخم يقدمه ديفيد غيتا.

تهدف الدورة في نسختها الأولى إلى زيادة شعبية الألعاب المختلفة في المملكة وتحقيق بيئة رياضية مثالية للتنافس بين الرياضيين في مختلف الرياضات، كما تهدف إلى زيادة عدد ممارسي الرياضة في السعودية واكتشاف جيل جديد من الأبطال في الألعاب الرياضية، حيث ترتبط ببرنامج رياضي النخبة لاكتشاف مواهب جديدة يتبناها البرنامج.

تسعى الدورة لرفع مستوى قدرات السعودية على تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى، تماشياً مع رؤية المملكة 2030، وبشكل يواكب الدعم اللامحدود الذي يحظى به القطـاع الرياضي من قبل القيـادة الرشيدة.