وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

ياسر القحطاني يشارك في تسليم شعلة دورة الألعاب السعودية

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2022
ياسر القحطاني من دورة الألعاب السعودية

ياسر القحطاني من دورة الألعاب السعودية

نجاح جديد يُضيفه ياسر القحطاني إلى مسيرته الكروية، بعد حضوره مناسبة مهمة وهي تسليم شعلة دورة الألعاب السعودية 2022، والتي وقفت في محطة المنطقة الشرقية، حيث تسلمها مساء امس الإثنين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة.

وجه حساب دورة الألعاب السعودية على تويتر تحية إلى ياسر القحطاني، ونشر صورته من تسليم الشعلة وغرد كاتبًا: " أفضل لاعب آسيوي 2007 ، هداف كأس آسيا 2007 بيننا أبطال حققوا أعلى الجوائز الفردية في القارة ومثلوا الوطن خير تمثيل، بيننا ياسر القحطاني".

انطلقت مسيرة الشعلة من مقر اللجنة الأولمبية في الرياض، ثم اتجهت إلى منطقة المدينة المنورة، ثم كانت المسيرة في تبوك، لتتجه بعدها إلى نيوم، ومنها إلى منطقة الجوف، واتجه بعدها مسار الشعلة إلى منطقة الحدود الشمالية، ثم إلى منطقة حائل، قبل أن تتوجه المسيرة إلى منطقة القصيم.

حطت المسيرة رحالها في المنطقة الشرقية، حيث ستتوقف في الظهران والخبر والدمام، ثم تتوجه إلى محافظة الأحساء.

ياسر القحطاني من دورة الألعاب السعودية

حضر تلك المناسبة الأميرة دليل بنت نهار بن سعود نائب مدير عام دورة الألعاب السعودية والأميرة دليل بنت فيصل آل سعود مديرة العمليات لجودة الشعلة وأعضاء اللجنة العليا المنظمة ووكيل إمارة المنطقة الشرقية خالد بن محمد البتال وعدد من الرياضيين.

إلى جانب مجموعة من الشخصيات العامة، حضر تسليم الشعلة ياسر القحطاني نجم وقائد المنتخب السعودي ونادي الهلال، وخليل الزياني أول مدرب قاد المنتخب الأولمبي لأولمبياد لوس أنجلوس 1984 وأول مدرب حقق بطولة خارجية للأندية السعودية مع نادي الاتفاق كما حقق مع المنتخب العديد من البطولة، بجانب منى الشهاب أول سعودية تعتلي قمة إيفرست وعلي لاجامي لاعب المنتخب الوطني ونادي النصر.

وحضر كذلك نجم منتخب كرة اليد ولاعب نادي النور مهدي آل سالم، بجانب لبنى العمير أول سعودية تُشارك في لعبة المبارزة دوليًا ولمى الفوزان مؤسسة أول فريق نسائي للمبارزة وعبدالعزيز العباد قائد المنتخب الوطني لكرة الطاولة ولاعب نادي الاتحاد بالإضافة إلى خالد الغامدي بطل العالم في لعبة البلياردو للناشئين.