ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

ديميت أوزدمير عن صورتها مع أوزهان كوتش "و عاشوا سعداء الى الأبد" 

ET بالعربي | 31 أغسطس 2022
ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش - صورة معدلة من انستقرام

ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش - صورة معدلة من انستقرام

في أول تعليق لـ ديميت أوزديمير بعد دخولها يوم الأحد الماضي القفص الذهبي  وقولها "نعم للأبد" لحياة جديدة الى جانب زوجها أوزهان كوتش علّقت على صورة من زفافها بالأبيض والأسود برفقته بما معناه "و عاشوا سعداء الى الأبد" .

وشاركت ديميت فيديو يضم أجمل لحظات زفافها والذي شاركها فيها عدد كبير من مشاهير تركيا أبرزهم مراد بوز.

  

وكانت الصحف التركية تناولت يوم أمس أخبار عن سعر المجوهرات التي اشتراها أوزهان كهدية زفاف إلى ديميت في هذه الليلة الخاصة.

Serpenti

 

ديميت أوزديمير

وحصل أوزهان وديميت على رغبتهما في الحفل الذي أقيم في إحدى فنادق مدينة Sarıyer التركية، والذي بلغت تكلفته حوالي 4 ملايين دولار.

عقد بـ 84 ألف دولار  هدية أوزهان لديميت

أما هدية المجوهرات التي قدمها أوزهان لعروسه ديميت كانت عبارة عن عقد بولغاري سربنتين ، وهو الوحيد في تركيا ، كهدية زفاف، ويبلغ سعر القلادة حوالي 48 ألف دولار.

وتم يوم أمس تداول صور و فيديوهات من حفل زفاف الثنائي الذي أقيم مساء أمس الأحد بعد أن كان مقرر إقامته مساء الجمعة لكن تم تأجيله بسبب الظروف الجوية السيئة.

ديميت اوزديمير

وشارك عدد من نجوم الفن بتركيا إطلالتهم واستعداداتهم لحفل الزفاف  والذي مازال حديث الجمهور على السوشيال ميديا ، وأبرز الحاضرين كان دنيز بايسال، هاندا دوغانديمير، بيلين كاراهان، بيراند تونجا، جولجان ارسلان برفقة حبيبها، ‏مراد بوز، ‏مراد دالكيليتش، بانسو سورال، إبراهيم تشيليكول، ناز جوكتين، فوركان بالالي.

  3 فساتين لـ ديميت

و ارتدى العروسان أكثر من فستان وبدلة ثانية مختلفة عن إطلالة عقد القران، يُقام الحفل في منطقة إيجه بتركيا وسط أجواء مبهجة.

ديميت

حضر الحفل عدد كبير من نجوم تركيا الذين حرصوا على مشاركة مُتابعيهم إطلالاتهم وأجواء الحفل عبر خاصية ستوري إنستقرام، وكان شاهد زفاف ديميت المنتج فاروق تورغوت، وشاهد أوزهان صديقه أجون إيليجالي.

ظهرت العروس، ديميت أوزدمير بإطلالتين مختلفتين خلال حفل الزفاف، جاء فستانها الأول بتصميم بسيط من قماش أبيض مفرغ وذيل صغير منفوش، من توقيع إيدا غونغور، واعتمدت تسريحة بسيطة ومجموعة رقيقة من المجوهرات الفاخرة.

ثم أطلت على الحضور بفستان ثاني بتصميم أنيق من الساتان من توقيع نيهان بيكر مع شعر ومساج بسيط.

كما أطلّت ديميت بفستان ثالث من  من Alexander McQueen بلون البيج من قماش التول، تميّز بقصّة الاوف شولدر، واقترن بقطعة قماش انسدلت عن الظهر على شكل كاب. كذلك، أتى في قسمه العلويّ على شكل كورسيه، تزيّنت بحبيبات برّاقة. جمالياً، اختارت ديميت اوزدمير تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، مع أكسسوار رأس، انسدل عند جبينها.

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور وفيديوهات من الحفل، وظهرا فيه العروسان سعداء وسط أجواء رومانسية وكانا يرقصان مع الحضور بكل عفوية وبساطة.

شاركت ديميت أوزديمير، عبر إنستغرام مقطع فيديو ترويجي لمسلسلها القادم Dünyayla Benim Aramda والذي يشاركها بطولته بوجرا جولسوي، حفصة نور سانجاك توتان، زيرين تيكيندور، وعلقت ديميت على الفيديو مُعلنة موعد طرح المسلسل على منصة Disney+، كاتبة: "بين العالم وأنا في 14 سبتمبر".