بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

ديمي لوفاتو أصيبت "بثلاثة سكتات دماغية ونوبة قلبية" في 2018

ET بالعربي | 18 فبراير 2021
ديمي لوفاتو / الصورة من انستغرام

ديمي لوفاتو / الصورة من انستغرام

"لا يمكنني قيادة السيارة لأن لدي نقاط عمياء في بصري، وواجهت صعوبة في القراءة لفترة طويلة.. أخذ مني شهرين لأتمكن من القراءة مجدداً" هذا كان جزء من معاناة ديمي لوفاتو التي شاركتها في تريلر الوثائقي Dancing with the Devil على اليوتيوب، وأوضحت فيه العواقب التي تعرضت لها بسبب جرعة زائدة شبه مميتة من المخدرات في يوليو 2018 .

Demi

وعلى ما يبدو  "تلف الدماغ" الذي عانت منه في ذلك الوقت لا يزال يؤثر عليها حتى يومنا هذا. بالإضافة إلى أنها تعرضت إلى ثلاثة سكتات دماغية و نوبة قلبية وكانت على وشك الموت!

تقول ديمي: "يبدو أن ما حدث كان جزء من الدروس التي عليّ أن أتعلمها.. كانت رحلة مؤلمة وأحيانا أشعر بالحزن عندما أفكر في الألم الذي كان علي أن أتحمله للتغلب على كل هذا، لكنني لست نادمة على أي شيء."

وعلى الرغم من أن هذه المشكلات الصحية لا تزال موجودة ، إلا أن ديمي ممتنة لتحسن صحتها الآن ودائمًا ما تستذكر "ما يمكن حدوثه إذا وصلت إلى هذا المكان المظلم مجدداً.. ممتنة لتلك التجربة ، لكنني ممتنة جدًا لأنني كنت شخصًا لم يكن مضطرًا للقيام بالكثير من إعادة التأهيل..".

سيتم إطلاق أول حلقتين من الوثائقي  "الرقص مع الشيطان" على YouTube في 23 مارس، حيث ستتحدث ديمي عن معاناتها من الإدمان واضطرابات الأكل، وعن سبب وصولها إلى هذه النقطة.