فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

دين كوك يكشف كواليس لقاء جينيفر أنيستون وبراد بيت

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2020
براد بيت وجينيفر أنيستون خلال البث

براد بيت وجينيفر أنيستون خلال البث

إجتمعت جينيفر أنيستون وبراد بيت منذ أيام في مكالمة فيديو جمعت على شاشة واحدة مجموعة من كبار نجوم هوليوود مثل : مورغان فريمان، جوليا روبرتس، ماثيو ماكونهي، شون بن، جون ليجند وغيرهم، وذلك للمشاركة في جلسة قراءة جماعية مباشرة لفيلم "fast times at ridgemont high" الذي حقق نجاحا كبيرا في فترة الثمانينات، وذلك في إطار حملة خيرية قام بها  شون بن لصالح إحدى الجمعيات لمساعدة المتضررين من فيروس كورنا "كوفيد 19".

وتصدّر  براد وجينيفر العناوين منذ بث الجلسة، بإعتباره أوّل لقاء يجمعهما منذ حفل توزيع جوائز SAG في شهر يناير الماضي، وإنتشرت المقاطع التي جمعتهما على بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، وخاصة المشهد الذي تغزّلت فيه الشخصية التي تؤديها جينيفر ببراد، وبينما  كانت جينيفر تؤدي المشهد بكل جدية، لم ينجح براد بيت في إخفاء إبتسامته وبدا وكأنه يحاول عدم الضحك وقتها.

ويعود الفضل في جمع الثنائي في هذا البث إلى الممثل الكوميدي ديد كوك، الذي أكّد خلال مقابلة له مع ماريا مينينوس أن الفكرة راودته كونه يدرك جيدا مدى رغبة المعجبين في رؤية  براد وجينيفر معا في لقاء واحد. وعن كواليس اللقاء، قال أنه تواصل أوّلا مع جينيفر شخصيا بحكم الصداقة التي تجمعهما، مؤكدا أنها أبدت موافقتها منذ البداية، "عندما تواصلت معها...كانت سعيدة ومتحمسة للغاية".

وهو نفس ماحدث مع براد بيت الذي كان التواصل بينهما عن طريق الفريق الذي يعمل معه، حيث أكّد دين أنه حصل على موافقته مباشرة "بدون أي تردّد أو شروط أو دراما". وعن أجواء لقائهما قال دين أنها لم تختلف عن كل ما شاهده الناس "ما رأيته كان تمامًا ما كنّا نأمله. كان مجرد مشاركة لطيفة بين شخصين موهوبين بشكل لا يصدق!".