جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

دي جي خالد أب للمرة الثانية

ET بالعربي | 21 يناير 2020
صورة لـDj Khaled ينتظر ولادة طفله من إنستغرام

صورة لـDj Khaled ينتظر ولادة طفله من إنستغرام

عدد من المشاهير استقبلوا مؤخراً مواليد جدد وكان آخرهم دي جي خالد الذي إستقبل مولوده الثاني. ونشر عدة صور على حسابه الخاص على إنستغرام خلال تواجده في المستشفى آخرها كان إلى جانب الممرضة وكتب بما معناه: " شكراً يا الله! شكراً إلى ملكتي نيكول! طفل آخر!" وحصل هذا البوست على أكثر من 320 ألف لايك.

View this post on Instagram

🤲🏽

A post shared by DJ KHALED (@djkhaled) on

ويوم السبت، اعطت أشلي غراهام الحياة لطفلها التي كانت قد أعلنت عنه على الذكرى التاسعة من زواجها بجاستن إرفين. واكتفت أشلي أن تشارك متابعينها بهذا الخبر على  الstory وكتبت بما معناه: "عند الساعة 6:00 مساءً يوم السبت، تغيرت حياتنا للأفضل. شكراً لكم على كل الحب ودعمكم خلال هذا الوقت الرائع".

 صورة عن ستوري أشلي غراهام

وخلال الأيام الأولى من عام 2020, استقبلت كاميرون دياز مولودها الأول وصرحت هي وزوجها بنجي مادن أنهم لن ينشروا أي صور لابنتهم على مواقع التواصل الإجتماعي. ونشرت كاميرون بوست على إنستغرام قالت من خلاله بما معناه: "سنة جديدة سعيدة من الـ Maddens. نحن سعداء ومباركون وممتنون لبدء هذا العقد الجديد بإعلان ولادة ابنتنا Raddix Madden. لقد سرقت على الفور قلوبنا وأكملت عائلتنا." وحقق هذا البوست حوالي النصف مليون لايك. 

View this post on Instagram

❤️❤️❤️ @benjaminmadden

A post shared by Cameron Diaz (@camerondiaz) on

كما وانجبت Caterina Scorsone مولودها الثالث وهي بنت نشرت صورتها على إنستغرام في أول يوم من السنة الجديدة وكتبت بما معناه: "اروين هنا! تتمنى لكم عائلتنا عامًا سعيدًا وعقدًا جديدًا سعيدًا وقلبًا سعيدًا جديدًا من خلال الحب في كل لحظة رائعة".

وأنجبت كريستينا ميليان طفلها الثاني وهو الأول من مات بوكورا ونشرت الصورة الأولى له على إنستغرام  وكتبت: "وهكذا نبدأ. Isaiah 1/20/20 العالم هو إبن. الحب له ، أمك وأباك." وحقق هذا بوست أكثر من 600 ألف لايك.