فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

كاميرون دياز تنفي لقاءها مع جيفري إبستين بعد ذكر اسمها بالوثائق

ET بالعربي | 06 يناير 2024
كاميرون دياز وجيفري إبستين - إنستغرام

كاميرون دياز وجيفري إبستين - إنستغرام

بعد نشر قائمة بجميع الأشخاص الذين زاروا جزيرة جيفري إبستين "Jeffrey Epstein"، وعادت قضيته إلى الظهور مجدداً، يحاول العديد من المشاهير الآن إبعاد أنفسهم عن الفضيحة.

شاهد تقرير جديد لـ ET بالعربي : حقيقة تورط نجوم هوليوود بقضية جيفري ايبستين

حقيقة تورط نجوم هوليوود بقضية جيفري ايبستين

كاميرون دياز تنفي علاقتها بـ جيفري إبستين

وأصرّت كاميرون دياز على أنها لا تعرف جيفري إبستين بعد ذكرها في وثائق المحكمة التي تم الكشف عنها منذ أيام.

ممثل دياز قال في بيان للصفحة السادسة يوم أمس الجمعة ما معناه: "لم تلتق كاميرون أبداً مع جيفري إبستين، ولم تكن في نفس المكان الذي كان فيه أو كان لها أي ارتباط به على الإطلاق، بغض النظر عن حقيقة أنه ربما ذُكر اسمها أو لم يذكر اسمها أو أشار ضمنًا إلى أنه يعرفها".

وكانت جوانا سيوبيرغ، إحدى متّهمات إبستين والتي عملت معه كمدلكة، قد شهدت سابقاً أن الراحل كان يحب التباهي بعلاقاته مع نجوم هوليوود.

سيوبيرغ قالت في شهادتها أمام المحكمة :"عندما كنت أقوم بتدليكه، كان يتحدث عبر الهاتف كثيرًا في ذلك الوقت، وفي إحدى المرات قال: "هذا كان ليوناردو، أو بروس ويليس، أو هذه كانت كيت بلانشيت".

وخلال الأيام الماضية، كشفت قاضية في نيويورك تدعى لوريتا بريسكا، عن أكثر من 170 إسمًا مرتبطًا بالملياردير جيفري إبستين وجيسلين ماكسويل وجزيرتهما الكاريبية ومنازلهما في لونج بيتش، وتلك الأسماء جزء من وثائق تم رفع السرية عنها ونشرها للجمهور.

وثائق إبستين شملت أسماء ليوناردو دي كابريو وكاميرون دياز، مع أسماء أخرى مثل الأمير أندرو وستيفن هوكينج وكيفن سبيسي وكيت بلانشيت وبروس ويليس وأوبرا وينفري وغيرهم.
جدير بالذكر أن الأسماء الموجودة لا تعني بالضرورة تورّط أصحابها في ارتكاب مخالفات أو جرائم مع جيفري إبستين، حيث لم يتم إتهام بلانشيت أو دي كابريو أو دياز أو سبيسي أو ويليس أو وينفري بأي جريمة.

وثائق جيفري إبستين

بالإضافة إلى الأسماء، كانت الوثائق تحتوي على روايات لشهود عيان حول الأشخاص الذين كانوا يتحدثون معهم، بالإضافة إلى من كان حاضراً في الجزيرة وما قيل وما فعلوه، حيث ارتكب إبستين أفعالاً فاضحة مع عدد من القاصرات.

ويُعرف جيفري إبستين على أنه ملياردير جمع ثروته من خلال العمل كممول، بعدما بدأ مهنة تدريس الرياضيات في مانهاتن، قبل أن يعمل لفترة وجيزة في القطاع المصرفي في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات.

ثم أصبح مستشارا ماليا مهما، ومستثمرا ومُحصّلا للديون، وبدأ بعدها ينتقل إلى نخب المجتمع من خلال ارتباطه بالسياسيين والأثرياء، ليصبح فيما بعد مُحاطاً بالمشاهير.