ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ذا روك يطيح بكايلي جينر

ET بالعربي | 16 يوليو 2020
ذا روك الأكثر رواجاً على انستغرام

ذا روك الأكثر رواجاً على انستغرام

بعد أن تصدرت كايلي جينر قائمة أكثر المشاهير رواجاً على انستغرام العام الماضي، وأعلى بوست دعائي سعراً على المنصة نفسها، تراجعت كايلي إلى المرتبة الثانية بـ986 ألف دولار للبوست الدعائي الواحد على صفحتها على انستغرام. بينما تصدر المرتبة الأولى داوين جونسون أو "ذا روك" الذي تجاوز سعر البوست الدعائي الواحد على صفحته المليون دولار وبلغ مليون و15 ألف دولار، مع عدد متابعين وصل لـ 190 مليون.

كايلي جينر
كايلي جينر- انستغرام @kyliejenner

جاء في المرتبة الثالثة كريستيانو رونالدو ويتابعه 230 مليون حساب، وبلغ سعر البوست على صفحته 889 ألف دولار، بينما احتلت كيم كارداشيان المرتبة الرابعة بـ179 مليون متابع ومبلغ 858 ألف دولار للبوست الدعائي.

حلت أريانا غراندي في المرتبة الخامسة وبلغ سعر الإعلان على صفحتها 853 ألف دولار، وجاءت سيلينا غوميز بالمرتبة السادسة بأكثر من 183 مليون متابع، فيما بلغ سعر البوست الإعلاني 848 ألف دولار. 

أريانا غراندي
أريانا غراندي- انستغرام @arianagrande

بيونسيه حلت في المرتبة السابعة بـ770 ألف دولار للبوست الواحد، بينما بلغ سعر البوست على صفحة جاستن بيبر 747 ألف دولار وحل في المرتبة الثامنة.
في المركز التاسع جاءت تايلور سويفت بـ722 ألف دولار لسعر للبوست الدعائي والتي يتابعها 136 مليون حساب، وحل نيمار في المركز العاشر بـ139 مليون متابع و704 آلاف دولار للمنشور.

وجاء في المرتبة الحادية عشرة ليونيل ميسي بـ159 مليون متابع وبلغ سعر الإعلان على صفحته 695 ألف دولار، ويبدو واضحاً أن عدد المتابعين غير مرتبط بسعر الإعلان الدعائي، إذ ان نيمار الذي يتقاضى مبلغاً أعلى على المنشور على صفحته من ميسي عدد متابعيه أقل من عدد متابعي ميسي.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي- انستغرام @leomessi

احتلت جنيفر لوبيز المرتبة 12 وبلغ سعر الإعلان على حسابها على انستغرام 663 ألف دولار، وجاء بعدها في المرتبة الـ13 نيكي ميناج بـ118 مليون متابع و625 ألف دولار للبوست.
جاءت في المركز 14 كيندال جينر وبلغ سعر البوست على حسابها 608 آلاف دولار، كما حلت كلوي كارداشيان في المرتبة نفسها.

مايلي سايرس جاءت في المرتبة السادسة عشر بنحو 112 مليون متابع وبلغت قيمة البوست 593 ألف دولار. في المرتبة السابعة عشر حلّت كورتني كادراشيان بـ96.8 مليون متابع ووصل سعر المنشور على صفحتها 514 ألف دولار.

كيفن هارت
كيفن هارت - انستغرام @kevinhart4real

كيفن هارت احتل المرتبة 18 من حيث قيمة البوست على صفحته على انستغرام الذي بلغ 499 ألف دولار، فيما جاء في المرتبة 19 ديمي لوفاتو بـ455 ألف دولار للبوست، وجاءت في المرتبة العشرين والأخيرة ريهانا بـ84.8 مليون متابع وبلغ سعر البوست على حسابها 449 ألف دولار.