وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ذبائح واحتفالات ورسائل للمنتقدين بعد براءة الفاشينيستات الكويتيات من قضايا غسل الأموال

ET بالعربي | 07 أبريل 2021
فوز الفهد وجمال النجادة وفرح الهادي وعهود العنزي

فوز الفهد وجمال النجادة وفرح الهادي وعهود العنزي

بعد أن باشرت النيابة العامة الكويتية منذ فترة رفع تجميد الأرصدة عن عدد من المشاهير المتهمين في قضايا غسل الأموال بعد 10 شهور من التجميد، كثرت هدايا من نوع ذبائح وناقات بين الفاشينستات اللواتي حصلنّ على براءتهنّ من تهمة غسيل الأموال بعد أن أثبتوا ذلك بفواتير رسمية.
وما لفت الحديث عنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي هو تبادل الفاشنيستات الكويتيات الذبائح بمناسبة رفع التحفظ عن أموالهن على إثر قضية غسيل الأموال التي حازت على ضجة كبيرة بآخر العام 2020.

فوز الفهد

آخر هؤلاء كانت فرح الهادي التي احتفلت مع عائلتها باحتفال عائلي وقطعت الكيكة مع زوجها عقيل الرئيسي الذي زين لها المنزل بالورود احتفالا ببراءتها.

كما أطلّت فرح الهادي بفيديوهات عبر حسابها في "سناب شات" وقالت "من أمس وايد تباركولي مالوكم صرلها 9 شهور مو مفروض انتوا تساوولي عرس هالمرة تخايلوا انو انا 9 شهور حسابي متجمد ولم يكن احتفال بل كيكة ولمة أهل سريعة في ناس عبالهم انا حامل انشالله في حال الله كتبلي وحملت سأقول لكم والسبب هو أنه بعد من تاريخ 25/7/2020 كان مسكر والحمدالله بعد التحقيق شافوا ان كل دينار دش في حسابي هو حلال، النيابة العامة وقفت تجميد الحساب وشكرا لها في دولة الكويت والحمدالله نحن في دولة قانون وشكرا لمحاميتي مريم البحر التي لم تقصر معي بأي شيء".

وتابعت "الحمدالله بالنهاية نحترم كل الاجراءات التي تم أخذها ويتم التحقيق بحساباتنا والحمدالله نتوقع أن نتعلم من هذه التجربة وشكرا حق كل شخص وقف معي من البداية وشكرا من كل قلبي على الشركات التي وقفت معاي من الشركات الكويتية والسعودية وشكرا لكل من تواصل معي وسؤالكم عني هو أعتبره أكبر وقفة".

وتابعت فرح الهادي "عندما يمر الخص بأزمة سيعرف من الناس التيمعاه ومن يستحق أن يكون بالأولوية وشكرا على وقفاتكم ولن أنسى ما قمتم به من أجلي في الفترة التي طافت".

واضافت "أبي أركز على الأشياء الحلوة في حياتي والناس الذين يستاهلون والشركات الذي يستاهلون ان يكونوا التوب بالنسبة لي والواحد حين من ظلمني وكتب كلامًا عني وشوهت سمعتي مسامحتكم ولا أبي أسولف عن أي شيء سلبي".

وقالت فرح الهادي "هم ونزاح وكان وايد شي ثقيل شايليتو ولما راح وشعرت أنني خفيفة أحس بشيء غريب وشلون سأعود إنسانة طبيعية وبس الحمدالله أنني وضعت في هذه التجربة لأنها هي قوتني وغيرتني كثيراً كبرتني ألف سنة وشكرا حق كل شيء وأشكر ربي ألف مرة وشكرا انو توقف حسابي وتاريخ 5/9/2020 لن أنساه هذا اليوم حلو بالنسبة لي لأنه صار هناك نقلة كبيرة بشخصية فرح الهادي".

فوز الفهد وزوجها عبد اللطيف الصراف، قاما بإهداء عهود ناقة بمناسبة براءتها من تهمة غسيل الأموال التي طالتها هي وفوز منذ حوالي عشرة أشهر، وقيام النيابة العامة بتجميد أرصدتهما هما وعدة مشاهير آخرين.

عهود العنزي

فوز بدورها، كانت شاركت صورة تظهر الذبائح التي وصلتها من والد زوجها أحمد الصراف وزوجها عبد اللطيف وكتبت "كثر الله خيركم حبايبي عسانا ما ننحرم".

وأيضًا أعربت فوز عن سعادتها بعد قرار النيابة العامة في الكويت، رفع التحفظ عن أموالها لدى البنوك المحلية بالكويت، موجهة رسالة لكل من ساندها، وكذلك للمنتقدين.

وقالت فوز في مقطع فيديو قصير " أنا منذ البداية كنت متفائلة… أن هذه ستكون النتيجة التي نراها في القضايا التي نراها نحن وكنا فيها منذ نحو العام… أحب أن أشكر جميع الناس الذين وقفوا معي… و الذين شجعوني منذ البداية من أهل وأصدقاء… عملاء و شركات تعاقدنا و إياهم… و كل شخص تربطني به علاقة طيبة والذين كانوا إلى جانبي طوال الوقت، والأيام الجايي رح تكون أجمل وقريبا كلنا سنفرح مع بعضنا البعض، ومع فرحة التعليقات كمل ما قيل خلال 10 شهور ومن تكلم هل سيكون نظيفا قليلا من الداخل ويعتذر".

وأيضًا فوز الفهد أهدت جمال النجادة، ناقة، وذلك عقب إعلان رفع التحفظ عن أموال الأخيرة في قضية غسيل الأموال الشهيرة المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير، وقامت جمال التجادة بشكرها وشكر زوجها عبد الصراف على الناقة.

جمال النجادة