وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رامي إمام يكشف كواليس مسرحية "بودي جارد" وما حدث ليلة وفاة مصطفى متولي

ET بالعربي | 24 فبراير 2021
عادل إمام ونجله رامي إمام

عادل إمام ونجله رامي إمام

بعد مرور عشر سنوات على عرض مسرحية "بودي جارد" على خشبة المسرح، من المقرّر عرضها يوم 26 فبراير عبر منصة "شاهد vip" برعاية هيئة الترفيه ومجموعة "mbc".

مخرج المسرحية رامي إمام أعرب عن فرحته بأن المسرحية ستعرض، حيث يعتبر هذا الحدث تاريخيا.

و قال رامي إمام خلال مقابلة له عبر "زوم" لبرنامج mbc trending مع صبحي عطري أن "المسرحية أتت بعد مسرحية "الزعيم" وكان هذا تحد بالنسبة لي، حيث كانت فكرة كيف تكون المسرحية على مستوى تقني وتكون musical بشكل حديث وكانت الفكرة أيضا لازالت مبنية على المسرحيات الطويلة التي تمتد لـ 3 ساعات و3 فصول".

وتابع "كان أداء الأستاذ عادل فيها من أعلى الأداءات التي رأيتها وكان يبذل فيها مجهودا كبيرا وشخصية أدهم يلي بغير من مكان الى آخر مليئة بأحداث كثيرة، وكانت من الحاجات التي يمكن أن يراها الشخص مرة واتنين وثلاثة".

وعن الجديد الذي سيراه المشاهدين فيما يتعلق بدور عادل إمام قال رامي امام " هو في الحقيقة من التحديات أن تلاقي شخصية لـ عادل امام وخصوصا على المسرح وكل الشخصيات مختلفة التي أداها، فـ "البودي جارد" كانت تحد حول ما هي الشخصة المناسبة التي سيلعبها فكانت الفكرة حول "البودي جارد" على غرار فيلم "البودي جارد" الشهير لكن مع اختلاف أن الشخصية غير قابلة خالص أن تكون بادي جارد".

وعن شعور عادل إمام أن المسرحية سيتم عرضها قال " أول جملة قلناها "ياه بالضبط كده" فالمسرحية متصورة من العام 2010 والوالد كان نفسه يسألني ويسأل الشركة المنتجة التي اشترت حقوق العرض ايمتى المسرحية فكان هناك فرحة عارمة".

وحول استمرار عرض مسرحية "بودي جارد" ليلة وفاة مصطفى وانهيار عادل إمام في الكواليس قال رامي "ده حقيقي لا أعرف من أين أتيت بالمعلومة ومصطفى متولي توفى عام 2000، وأول سنة بعد عرض مسرحية البودي جارد وكان موقف صعب جدا ، ولحظات عصيبة وبالذات للوالد عادل، وكلنا كنا متأثرين جدا ولكن الأستاذ عادل حقيقة قال ايه ذنب المشاهدين يلي دافعين فلوس للتذاكر وجايين من آخر الدنيا عشان يتفرجوا على عادل امام ، لن أخذلهم، ومصمم أن أقوم بالمسرحية في ليلة وفاة مصطفى متولي والحقيقة كانت من أصعب الليالي علينا كلنا لانو بعد ما المسرحية ما خلصت كلنا انهرنا على المسرح لحظة اقفال الستارة بكينا جميعنا وأستاذ عادل بكى كثيرًا وبحياتي لم أراه يبكي بهذا الشكل".

ورأى رامي أن "مشهد المحكمة الذي سيأتي في الفصل الثاني أعتقد أنه سيكون من أفضل المشاهد الموجودة في المسرحية كون أستاذ عادل يبدع بالمشاهد التي يتواجد فيها الكثير من الناس وقوة الممثل تبان بشكل كبير وستحفظ عن ضهر قلب".

كما يؤكد رامي أن عادل امام خرج عن النص والا لم يبق عادل امام .