بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

رانفير سينغ وأرجون كابور يشعلان الأجواء على مسرح Filmfare2022

ET بالعربي | 30 أغسطس 2022
رانفير سينغ وأرجون كابور يشعلان المسرح

رانفير سينغ وأرجون كابور يشعلان المسرح

بعد طول انتظار، تعود جوائز فيلم فير Filmfare للاحتفال بأرقى أفلام بوليوود في نسختها الـ 67، انطلقت منذ قليل جوائز فيلم فير 2022 في مومباي، بحضور العديد من مشاهير بوليوود الذين تألقوا بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء.

وسط أمسية ساحرة بترفيه لا نهاية له وعروض مميزة يضم مجموعة كبيرة من نجوم بوليوود ومنهم رانفير سينغ وفيكي كوشال وكيارا أدفاني وفارون داوان وديشا باتاني وغيرهم، هذا الحدث، الذي عادة ما يكون مليء بالعروض واللحظات المميزة.

رانفير سينغ، الذي يقدم فيلم فير Filmfare 2022 مع شريكه في فيلم "Gunday" أرجون كابور، وتم ترشيحه أيضًا لجائزة فيلم فير لأفضل ممثل عن فيلمه 83 ، أشعل الأجواء على المسرح بعرض مميز ومفعم بالحيوية قدمه أمام الجمهور.

بدأت جوائز فيلم فير 2022 بحماس كبير بعد أن ترك رانفير سينغ الجميع في حالة ذهول وإنبهار، وانتشرت مقاطع فيديو من العرض تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها رانفير وهو يرتدي مظهر Peshwa Bajirao من "Bajirao Mastani" بزي أرجواني نابض بالحياة وكان يسير في الممر، ظهر رانفير في مقطع فيديو آخر، وهو يرتدي زيًا أصفر ويؤدي خطوة توقيع "مالهاري" من باجيراو ماستاني.

شارك رانفير سينغ، معجبيه أمس مقاطع فيديو من تحضيراته لجوائز Filmfare على إنستغرام، أظهر مقطع الفيديو أنه يعمل مع صديقه أرجون كابور، وسط أجواء يتضمنها الضحك والعناق أثناء الاستعدادات، كتب رانفير وهو يشير إلى أرجون في الفيديو: "إنه قيد التشغيل! جوائز فيلم فير 2022".

في مقطع فيديو آخر تمت مشاركته على إنستغرام قبل ساعات فقط من العرض اليوم، شوهد رانفير وهو يصل إلى المكان، ويرحب بالجميع في حفل توزيع جوائز فيلم فير بينما يتدرب على ظهوره على المسرح.