وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رانفير سينغ يخطف الأنظار في افتتاح مهرجان مراكش للفيلم

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2022
رانفير سينغ في مهرجان مراكش - صورة من السوشيال ميديا

رانفير سينغ في مهرجان مراكش - صورة من السوشيال ميديا

بمجرد أن انطلقت الدورة الـ 19 من مهرجان مراكش للفيلم الدولي في المغرب، تصدر اسم رانفير سينغ تويتر، إذ تواجد رانفير على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح مع العديد من نجوم وصناع السينما.

رانفير سينغ - مهرجان مراكش للفيلم الدولي

وخطف رانفير سينغ الأنظار بمجرد أن وصل إلى مكان إقامة الحفل، حيث تفاعل مع كل الحضور  الذين تجمعوا عند المدخل وأشعل حماسهم، وحرص أيضاً على مصافحة العديد منهم بمجرد أن نزل من سيارته، ونقلت عدسات الكاميرا اللحظة التي ركض فيها إلى جانبهم.

رانفير في مهرجان مراكش

تكريم رانفير سينغ في مهرجان مراكش

وبذات الحماس والتفاعل قدم رانفير سينغ على المسرح أغنية من أحد أفلامه ورقص على أنغامها، ثم قام بعدها بتحية لجنة تحكيم المهرجان على طريقته الخاصة.

Embed from Getty Images

وبعد ذلك تم تكريمه على مجمل ما قدمه في السينما، وتم منحه الجائرة أمام الحضور من قبل وسط تفاعل لافت منهم، ليعبر لهم عن سعادته وفخره بهذا التكريم في مراكش.

Embed from Getty Images

وفي لفتة من رانفير سينغ قام بتقبيل يد ميليتا توسكان دو بلانتييه مستشارة رئيس مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بعد أن قامت بمنحه الجائزة.

Embed from Getty Images

إطلالة رانفير سينغ في مراكش

وكانت إطلالة رانفير سينغ في حفل الافتتاح ملفتة بشكل كبير، حيث اختار زي هندي تقليدي باللون الأحمر الغامق، تميز بوجود عدد كبير من الورود ذات الألوان المختلفة، ونسق مع إطلالته حذاء من ذات القماش.

Embed from Getty Images

نادين لبكي في لجنة التحكيم

وتألقت أيضاً لجنة تحكيم المهرجان على السجادة الحمراء، حيث حرصوا على أن يمشوا عليها مع بعضهم، وكانت المخرجة والممثلة اللبنانية  نادين لبكي من أبرز أعضاء اللجنة، حيث تألقت بفستان أسود، ورافقها رئيس اللجنة المخرج الإيطالي باولو سورينتينو والمخرجة ليلى المراكشي، التي اختارت القفطان لهذه المناسبة.

نادين لبكي مع لجنة تحكيم مهرجان مراكش

ويرافقهم في لجنة التحكيم أيضاً المخرجة الدانماركية سوزان بير والممثل والمنتج الأمريكي الكواتيمالي أوسكار إسحاق والممثلة البريطانية فانيسا كيربي والممثلة الألمانية ديان كروجر بالإضافة إلى المخرج الأسترالي جاستن كورزيل والممثل الفرنسي طاهر رحيم.

نادين لبكي ولجنة تحكيم مهرجان مراكش للفيلم الدولي

وتأتي الدورة الجديدة من مهرجان مراكش الدولي للفيلم بعد توقف لمدة سنتين، بسبب جائحة كورونا، وسيكون حفل الختام يوم 19 نوفمبر 2022، وسيتم فيه منح جائزة النجمة الذهبية للمهرجان للفيلم الفائز بالجائزة الكبرى.