ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رانفير سينغ يعود ويشعل الأجواء على مسرح SIIMA 2022

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2022
رانفير سينغ يعود ويشعل الأجواء على مسرح SIIMA 2022  - صورة من تويتر

رانفير سينغ يعود ويشعل الأجواء على مسرح SIIMA 2022 - صورة من تويتر

كعادته خطف رانفير سينغ أنظار الجميع خلال حضوره مساء أمس الدورة العاشرة لجوائز جنوب الهند السينمائية الدولية (SIIMA) 2022 في بنغالورو، ما بين الرقص والأداء الاستعراضي استطاع رانفير سينغ أن يحصل على هتاف جماهيري وتصفيق من الحضور بحركاته العفوية وأداءه المبهر على المسرح.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه رانفير سينغ وهو يرقص على أغنية "Srivalli" من فيلم "Pushpa: The Rise"، وخلال الفيديو شوهد الحاضرون وهم يهتفون بتفاعل وحماس مع رانفير على المسرح.

وفي مقطع آخر تداوله الكثيرون ظهر رانفير يقلد ألو أرجون Allu Arjun وهو يمشي ويتحدث مثل شخصية بوشبا على خشبة المسرح، والتي كانت واحدة من أبرز أحداث SIIMA 2022. وشوهد ألو أرجون وهو جالسًا في الصف الأمامي ومستمتع بأداء رانفير سينغ.

كما شوهد رانفير سينغ وهو يرقص ويقضي وقتًا رائعًا مع شيفاراجكومار وفيجاي ديفيراكوندا، ورقصوا على أنغام أغنية رانفير " Tattad Tatta" من فيلم Goliyon Ki Rasleela Ramleela.

شارك رانفير صورته وهو يحمل جائزة أفضل ممثل هندي في جنوب الهند في جوائز SIIMA 2022، وعبر عن امتنانه لهذا التكريم قائلًا: "ممتن لأخوة أفلام جنوب الهند على هذا التكريم! أشكركم على منحني هذا التقدير الكبير!".

رانفير في فيلم فير 2022

كما حصل رانفير سينغ على جائزة أفضل ممثل في الهند عن فيلمه 83 بحفل جوائز Filmfare 2022، وغلبت العاطفة عليه أثناء إلقاءه كلمة بعد حصوله على الجائزة، ووجه الشكر لوالديه وأخته على دعمه وتحقيقه لهذا النجاح، وقال إن كل ما يفعله في الحياة هو لهم.

نشر حساب Filmfare عبر إنستغرام مقطع فيديو يوثق أهم لحظات احتفال رانفير بفوز فيلمه 83 في فئة الموسيقى، وظهر وهو يحمل زوجته بين ذراعيه ويدور بها أمام جميع الحاضرين.

كانت الدموع في عينيه وهو يقول تلك الكلمات ثم سحب زوجته ديبيكا بادوكون على خشبة المسرح وقبلها على خدها وعانقها وسط هتاف وتفاعل كبير من الحضور. شارك رانفير سينغ مقطع فيديو جمعه بزوجته من الحدث على إنستغرام وعلق عليه: "وجهة نظر: أنت تعيش حلمًا".

قال رانفير في كلمته: "كل ما يحدث في حياتي هو أبعد من مخيلتي. في معظم الأوقات، لا أستطيع حتى أن أصدق أنني هنا أفعل هذا.. وأقف أمامكم جميعًا! إنها معجزة. أريد أن أشكرالجمهور لكونه جزءًا من رحلتي والسماح لي بأن أعيش حلمي. اليوم بسبب والدي وأختي كل ما أفعله هو لهم وما أنا عليه اليوم بسببهم. إليكم سر نجاحي. دعم ديبيكا".