فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

رانفير سينغ يُعلم شاك الرقص في فيديو عفوي ونجوم بوليود يتفاعلون

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2022
رانفير سينغ وشاك - صورة من إنستغرام

رانفير سينغ وشاك - صورة من إنستغرام

لحظات عفوية شاركها رانفير سينغ Ranveer Singh بفيديو وهو يرقص مع لاعب كرة السلة شاكيل أونيل المعروف شعبيًا باسم شاك، في حدث الدوري الأمريكي للمحترفين.

ظهر رانفير في الفيديو وهو يُعلم شاك كيفية الرقص على أغنية Khali Bali من فيلمه Padmaavat، بداية من كيفية القيام بخطوات لمس اللحية وحركات الجسد.

علق رانفير على الفيديو كاتبًا: "الرجل الكبير x الرجل السيئ! التعاون الذي لم تكن تعرف أنك بحاجة إليه! ها هو شاك يقدم خاليبالي! نعم. لقد قرأت ذلك بشكل صحيح".

تفاعل العديد من مشاهير بوليوود مع الفيديو وانهالت التعليقات، فكتب فارون داوان: "هجوم شاك". أطلق عليه بادشاه اسم "شقال" وذكر دينو موريا "إنه ضخم". وصف المغني والمنتج تيشر رانفير بأنه "السفير الثقافي رقم 1".

في السابق، بدأ رانفير رقصة مع بطل الدوري الأميركي للمحترفين آخر جيانيس أنتيتوكونمبو. علمه خطوات أغنيته تاتاد تاتاد من جوليون كي راسليلا راميلا.، وعلق عليه "النزوة اليونانية تحصل على تاتاد تاتاد  !". 

رانفير هو سفير الدوري الأميركي للمحترفين الهندي ويتفاعل مع اللاعبين وغيرهم من المشاهير، وشهدت المباراة حضور سفير الـNBA شاكيل أونيل الذي التقط له صورة وهو يسلم على أحد الأطفال، وكان قد قام بجولة في أبوظبي قبل المباراة.

شارك عدد من نجوم كرة السلة العالميين ونجوم الفن والموسيقى والتلفزيون في الاتحاد أرينا في أبوظبي صورًا من حضورهم  الـ NBA بجزيرة ياس، وأبرزهم كان مارتن لورانس Martin Lawrence، مايا دياب، ستيف هارفي Steve Harvey، رانفير سينغ Ranveer Singh، أنس بوخش، Sugar Sean O’Malley، ملهم، ايمي روكو، باسل خياط، فرحانة بودي، ديما الأسدي، إنجي كيوان، المؤثران علي وولاء، Salif Gueye.