فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

رحمة رياض تؤكد أن بداية 2020 كانت ناجحة جداً

ET بالعربي | 11 أبريل 2020
رحمة رياض تؤكد أن بداية 2020 كانت ناجحة جداً

رحمة رياض تؤكد أن بداية 2020 كانت ناجحة جداً

أطلت رحمة رياض ببث مباشر من خلال إنستغرام جمعها بـ نهى نبيل التي حاورتها نزولاً عند رغبة متابعيها المتواجدين حالياً في منازلهم كـ وقاية من فيروس كورونا.

كشف رحمة رياض أن عام 2020 حمل معه الكثير من النجاحات لها على الصعيد الفني خاصةً في بدايته حيث قامت بالكثير من الحفلات في العالم العربي وأميركا والمكسيك، وأضافت أنها لا تشعر بشيء سيء تجاه العام الحالي بسبب الأزمات التي حصلت فيه.

رحمة رياض

وعن يومياتها في الحجر المنزلي قالت رحمة لـ نهى نبيل أنها غيرت نظام حياتها واتبعت النظام الصحي في الاكل والرياضة إضافة الى قيامها بدراسة الانكليزية مجدداً كنوع من التقوية لأنها تتطلع لتكون العراقية التي وصلت إلى أماكن جديدة ومختلفة خلال مسيرتها الفنية.

وأشارت رحمة أن والدها الفنان الراحل رياض أحمد كان دائما يقول لها مدرسة الحياة أهم من المدرسة التعليمية، وقالت: "أهم ما تعلمته منها هي أن أعتمد على تفسي وأن لا أطلب شيء من أي أحد أو أحتاج إلى أي شخص"، وأضافت: "أهلي الداعم الأساس لي".

رحمة رياض ونهى نبيل ٣

وقالت رحمة رياض أنه ليس لديها الهوس بالبيوت والسيارات الفخمة والماركات وأن تنشرها على السوشيال ميديا، وأضافت: "متابعيني طبيعين وبسطاء ويطلبون مني في أوقات مساعدات".

رحمة رياض ونهى نبيل ١

وأكدت رحمة أن الحب مهم في الحياة، وقالت: "أنا حساسة وقلبي يدق بسرعة لكنني معتدلة وواقعية في الحب"، وأضافت: "بأنها ليست غيورة ولا شكاكة وأعطي الثقة وأحب أن أقدم فرصة ثانية لأنني إحتجت إليها في كثير من الأحيان في حياتي ولم أحصل عليها".