وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

رحّ يضلّ يغنّي! خالد راغب علامة يدافع عن والده ويرد على مهاجميه

ET بالعربي | 24 يوليو 2022
راغب علامة وابنه خالد - الصورة من تويتر

راغب علامة وابنه خالد - الصورة من تويتر

يعود اسم راغب علامة ويتصدر عناوين السوشيال ميديا من جديد ، بالتزامن مع حملات شنها البعض من جديد تطالب بمقاطعة حفله على خلفية تصريحاته الأخيرة ضد السياسيين التي أثارت جدلًا واسعاً.

كما يعود خالد ابن راغب علامة ويرد على من هو خلف هذه الحملات على تويتر في رسالة قال فيها : "قال ليه بدّن يقاطعوا حفل راغب؟ لأنّ قال انّو القيادات لي فجّرتنا، و هجّرتنا، و فقّرت شعبنا، و جوّعت ناسنا، و دمّرت اقتصادنا ما بتمثّله. اكيد ما بتمثّله و ما بتمثّلني و ما بتمثّل اللبناني الأصيل لي بحبّ بلده و شعبه... بل بتمثّل الفاسد و الصوص…"

وأضاف خالد قائلاً: "رحّ يضلّ يغنّي و على راس السطح. اسمه و تاريخه ما بينهزّ لا بهاشتاغ، ولا تنين ولا ألفين .. واضح الحملة الفاشلة كانت من حدا انهزّ بدنه".

وتابع مُعلقًا: "وعلى فكرة راغب علامة قادر ما يحكي لبقلبع و لي على لسانه... بسّ حبّه لبلده اكبر من انّه يعمل حساب لكم … و الساكت عن الحقّ شيطان اخرس، و لي شاركوا بالحملة، فوتوا احضروا الحفل و طقّوا وموتوا ".

سبق وتعرض راغب علامة لهجوم كبير بعد تصريحاته في لقاء تلفزيوني أجراه مع سكاي نيوز، تبرأ فيها من السياسيين اللبنانيين وهاجمهم، لتنقسم الآراء عبر السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، بينما دعمه عدد من النجوم ومنهم رامي عياش وكارين رزق الله وغيرهم.