ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حملة هجوم على راغب علامة والنجوم يدعمونه

ET بالعربي | 26 يونيو 2022
راغب علامة-صورة من انستغرام

راغب علامة-صورة من انستغرام

يعود اسم راغب علامة ليتصدر حديث الناس بسبب تصريحاته ومواقفه السياسية وذلك بعد تصريحه الأخير الذي يتبرأ فيه من السياسيين اللبنانيين، لتنقسم الآراء حولها عبر السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض.

عدد من النجوم دعموا راغب علامة بعد الهجوم الذي تعرض له اليوم ومنهم رامي عياش و نضال الأحمدية وكارين رزق الله وغيرهم.

من جهته أعاد راغب علامة تغريدة رامي عياش الذي قال فيها "حتى لو بخونك التعبير بس الحب اللي بقلبك لبلدك ما بيتخبى. " معلقًا "عزيزي رامي بشكرك. واتمنى ان كل اصدقائنا الفنانين ما يسكتوا عن اللي صاير ببلدنا وما يخافوا من كلمة الحق. ".

وتابع في رده "انا ما خانني التعبير لا بل اللي بقلبي اكتر من هيك بكتير وما قلت كل اللي بقلبي خصوصًا بعد الدمار اللي عم نشوفه ببلدنا الجريح بسبب الفساد السياسي!".

رامي عياش

كما دافعت نضال الاحمدية قائلة:"حملة الحقد الغبي على السوبر راغب علامه تعبر عن أهلها ولي كلام كثير عنه عزته وشرفه ووطنيته أنا من أعرفه منذ العام ١٩٨٣". وأضافت:"راغب علامه لبناني متل كل لبناني يحمل أكثر من جنسية ومن واجبه أن يشكر رئيسه الجديد".

وبدوره رد علامة على كلام نضال قائلاً :"شكرًا يا صديقتي نضالانا متأثر جداً من الوضع السيء الذي وصل الناس اليه بسبب قيادات الفساد والإجرام، انا والحمدلله أملك منازل في اجمل عواصم العالم وأولادي غادروا لبنان، لكنني أحب لبنان ولا أرضى من موقعي ان اسكت وأكون شاهد زور على الجرائم التي يتسبب بها اهل الحكم بحق الشعب اللبناني".

نضال الاحمدية

كما كتبت كارين رزق الله عدة تغريدات عن الموضوع ومنها "الفنان اللي مرتاح وعم يشتغل ما الو مصلحة يحكي الصراحة لان بيزعّل الناس منو . فلما بيحكي وبينتقد لازم تشكروه عصراحتو وتحترموه لان وطنيتو عم تغلب مصالحو الشخصية ! ⁧‫#راغب_علامة‬⁩ اكتر وطنية من كل حكّام لبنان ! ⁦‪‬⁩".

كارين رزق الله

كارين رزق الله