وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

حملة هجوم على راغب علامة والنجوم يدعمونه

ET بالعربي | 26 يونيو 2022
راغب علامة-صورة من انستغرام

راغب علامة-صورة من انستغرام

يعود اسم راغب علامة ليتصدر حديث الناس بسبب تصريحاته ومواقفه السياسية وذلك بعد تصريحه الأخير الذي يتبرأ فيه من السياسيين اللبنانيين، لتنقسم الآراء حولها عبر السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض.

عدد من النجوم دعموا راغب علامة بعد الهجوم الذي تعرض له اليوم ومنهم رامي عياش و نضال الأحمدية وكارين رزق الله وغيرهم.

من جهته أعاد راغب علامة تغريدة رامي عياش الذي قال فيها "حتى لو بخونك التعبير بس الحب اللي بقلبك لبلدك ما بيتخبى. " معلقًا "عزيزي رامي بشكرك. واتمنى ان كل اصدقائنا الفنانين ما يسكتوا عن اللي صاير ببلدنا وما يخافوا من كلمة الحق. ".

وتابع في رده "انا ما خانني التعبير لا بل اللي بقلبي اكتر من هيك بكتير وما قلت كل اللي بقلبي خصوصًا بعد الدمار اللي عم نشوفه ببلدنا الجريح بسبب الفساد السياسي!".

رامي عياش

كما دافعت نضال الاحمدية قائلة:"حملة الحقد الغبي على السوبر راغب علامه تعبر عن أهلها ولي كلام كثير عنه عزته وشرفه ووطنيته أنا من أعرفه منذ العام ١٩٨٣". وأضافت:"راغب علامه لبناني متل كل لبناني يحمل أكثر من جنسية ومن واجبه أن يشكر رئيسه الجديد".

وبدوره رد علامة على كلام نضال قائلاً :"شكرًا يا صديقتي نضالانا متأثر جداً من الوضع السيء الذي وصل الناس اليه بسبب قيادات الفساد والإجرام، انا والحمدلله أملك منازل في اجمل عواصم العالم وأولادي غادروا لبنان، لكنني أحب لبنان ولا أرضى من موقعي ان اسكت وأكون شاهد زور على الجرائم التي يتسبب بها اهل الحكم بحق الشعب اللبناني".

نضال الاحمدية

كما كتبت كارين رزق الله عدة تغريدات عن الموضوع ومنها "الفنان اللي مرتاح وعم يشتغل ما الو مصلحة يحكي الصراحة لان بيزعّل الناس منو . فلما بيحكي وبينتقد لازم تشكروه عصراحتو وتحترموه لان وطنيتو عم تغلب مصالحو الشخصية ! ⁧‫#راغب_علامة‬⁩ اكتر وطنية من كل حكّام لبنان ! ⁦‪‬⁩".

كارين رزق الله

كارين رزق الله