وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

ردود الفعل على حلقتي 6 و 7 من "منعطف خطر" ومشهد دفن باسم سمرة لـ (سلمى) حديث الجمهور

ET بالعربي | 30 يوليو 2022
باسم سمرة من مشهد دفن ابنته (سلمى) من الحلقة 7 من منعطف خطر

باسم سمرة من مشهد دفن ابنته (سلمى) من الحلقة 7 من منعطف خطر

"7 حلقات من المتعة" و "حلقتين كل أسبوع قليلة يا شاهد"، بالاضافة إلى سؤال "من قتل سلمى " من أكثر الأمور التي تفاعل معها الجمهور عبر تويتر فيما خصّ "منعطف خطر" الذي عرضت يوم أمس الحلقة 7 منه.

وطبعًا نال أبطاله الثناء والتقدير من كل من يتابع المسلسل، حيث يظهر واضحًا مدى تقمص كل واحد منهم لدوره، حتى الجمهور كان يشعر أن ما يشاهدة ليس تمثيلًا لصدق مشاعر الممثلين.

دفن (سلمى) يتصدر المشهد

أكثر ما تفاعل معه الجمهور كان أداء باسم سمرة لمشهد دفن ابنته سلمى والتي جسدت دورها سلمى أبو ضيف.

مشهد دفن باسم سمرة لابنته سلمى حديث الجمهور

وبالرغم من أن المشهد يعتبر مؤلمًا علّقت إحدى المتابعات "مشهد عظيم من باسم سمرة.. من غير أوفورة ولا صريخ وصوت عالي..مشهد من بداية تخيله بنته هي طفلة لحد دفنها.. أداء 10/10..إخراج رائع".

مشهد دفن باسم سمرة لـ سلمى

وكتبت متابعة "دقيقة صمت لعظمة المشهد دا وابداع السدير وباسم..المشهد بيفطر القلب وطريقة تنفيذه مذهلة وكأن ما بين الحياة والموت لحظة".

باسم سمرة ودفن مشهد سلمى

وقال متابع آخر عن باسم "باسم سمرة ممثل شاطر أوي ومؤخرا بقى يختار أدواره كويس وطالع للقمة في هدوء من غير دوشة".

باسم سمرة

⚠️يمكنكم متابعة الحلقات في الرابط: اضغط هنا

ونال عدد كبير من الإشادات على مشهده وكان مشهد الدفن الذي قدمه باسم سمرة حديث عدد كبير من المواقع الإخبارية لقوة أدائه واتقانه له.

وأيضًا كتبت إحدى المغردات "الحلقة 7 من منعطف خطر باسم سمرة من غير كلام كدة ياخد جايزة أحسن و أروع و اصدق ممثل بجد"، مضيفة "هو بيعمل عظمه من أول المسلسل بس في عظمة أعظم من العظمة من أول كلامة مع سلمى البيبي لحد م دفنها".

<

⚠️يمكنكم متابعة الحلقات في الرابط: اضغط هنا

p>وبالعودة إلى تعليقات الجمهور كانت هناك مطالبة بالاسراع وعرض الحلقة 8 كي يتسنى لهم متابعة بقية الأحداث التي شهدتها الحلقة 7، والجمهور يعي تمامًا عنصر التشويق الموجود في العمل و أكثر ما يحيرهم سؤال "من قتل سلمى"؟!.

 

كتبت إحدى المغردات "باسم كان هو بطل الحلقتين، والله استمتعت انا كمان بالحلقة ضحكتني الجملة، أيعقل ضحكة باسل خياط تكون هالقد كاريزما، حلقتين كل أسبوع قليلة يا شاهد".

وعلقت متابعة ثانية "عادي انهار؟ أبو سلمى شكله بيقىتل عبدالرحمن كمان بعد كريم و الاثنين حيطلع مالهم علاقه بموة سلمى ضغطي خلاص".

وقالت مغردة ثالثة "مسلسل منعطف خطر جميل و ممتع .. مسلسل مصري يتفوق على كل المسلسلات الرمضانيه اللي نزلت في 2022 .. الى حد الحلقه اللي نزلت اليوم .. هل بيستمر على مستواه او لا .. شاهد صارت تصنع اشياء جميلة".

إشادة بمشهد باسل خياط

كما أشاد الجمهور بمشهد باسل خياط بالحلقة 7، وهو ترك ابنته مع والدتها بالرغم من حبه لها غير أن هناك عمله الذي لا يقصر فيه، وكتبت إحدى المغردات "عن عظمة محققنا بالمشهد دا، اللي قال فيه كلام كتير من دون ما ينطق ولا حرف انه على الرغم من حبه لبنته وخوفه عليها بس سابها لمامتها لانه مش فاضي ليها ومش قادر يراعيها ذي مالازم يكون".

باسل خياط

وقالت متابعة "باسل خياط مبهر بالدور، قوته وحزمه بدور الضابط وحيرته وضعفه كأب أمام بنته، يستحق كل التقدير والحب على هالأداء الرائع والمركب".

وهناك متابعة قالت أن المسلسل عربي بمواصفات عالمية "زمان من مسلسل متكامل بالعالم العربي منعطف خطر  قصة حبكة اخراج تمثيل موسيقى مسلسل عربي بمواصفات عالمية".

عن مسلسل "منعطف خطر"

من هو القاتل، وما هي دوافع الجريمة؟ سؤالان يسعى باسل خياط لفك شيفرتهما من خلال الدراما البوليسية التشويقية "منعطف خطر" للمخرج السدير مسعود، وهو من "أعمال شاهد الأصلية"، ويُعرض على "شاهد VIP". وإنتاج شركة "كاريزما" ويشارك بالعمل أيضًا كل من باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، أحمد صيام، حنان سليمان، ياسر علي ماهر، آدم الشرقاوي وغيرهم.

منعطف خطر

تلاحق الأحداث قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد، بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنه فجأة يجد نفسه مضطراً لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتبكت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية. ويسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل!

⚠️يمكنكم مشاهدة الحلقات في الرابط: اضغط هنا