باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

رسائل النجوم في وداع دلال عبد العزيز عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 07 أغسطس 2021
الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

تربط الراحلة دلال عبد العزيز صداقات قوية ومتينة مع عدد كبير من نجوم العالم العربي، خصوصا مع نجوم من بلدها الأم مصر.

ونعى النجوم الراحلة برسائل مؤثرة عبر ET بالعربي، وأجمعوا في رسائلهم على الدعاء لابنتيها ايمي ودنيا بأن يعطيهم الله الصبر وتحمل ألم الفراق.

الهام شاهين

الهام شاهين قالت "الله يرحمها فنانة كبيرة جدا وصديقة غالية جدا على قلبي وست جدعة إلى أقصى الدرجات، وصاحبة مواقف تقف الى جانب أصحابها بالفرح والحزن ومجاملة جدا وطيبة ولديها مواقف انسانية كثيرة".

وتابعت "فعلا دلال لن يملأ مكانها أي أحد في الوسط الفني والوسط سيفتقدها لأن كل الأجيال سواء الكبار أم الصغار يحبونها".

VoiceNotes For Dalal AbdelAziz Death Exclusive

وأضافت "صدمة لينا كلنا خبر رحيلها ودلال لسة صغيرة، وعزائي لكل الشعب المصري ولكل جمهورها بالوطن العربي ونعزي نفسنا والوسط الفني كله، واعزي نفسي وطبعًا بناتها وأزواجهم وأقول لهم ربنا معاكم لأنه بالحقيقة الضربات وراء بعضها سمير وبعدين دلال في وقت قصير، قلبي مع ايمي ودنيا جدا بناتي وحبايبي ربنا يصبرهم".

هاني رمزي

الله يرحمها فنانة كبيرة وطبعا كلنا حنفتقد فنها وسنتفتقدها على المستوى الشخصي، وهي كانت نموذج للست المصرية بجد ست بيت عظيمة وأم هايلة وزوجة عظيمة وفنانة الكل عارف قدي اتيه كانت فنانة طبيرة وعظيمة .

دلال عبد العزيز وبناتها

على المستوى الشخصي ومع زملائها لا يوجد أحن منها، حب وعطاء غير طبيعي لكل زملائها والحقيقة أنا بقول إن الست دي نموذج للمرأة المصرية الذي نحن نعرفه، الله يرحمها دلال كانت ست جميلة، ورحيلها سيفرق معانا كلنا وبدعي لبانتها ربنا يصبرهم ويقويهم والبقاء لله".

تامر حبيب

الخبر يضايق جدا ويا رب يصبر ويقوي ويضع السكين والهدوؤ في قلب ايمي ودنيا وكل الناس التي تحبها، وهي أكيد في حتة أحسن ولكن ألم الفراق الذي يوجع وانشالله في الجنة ونعيمها يا رب.

ليلى علوي

بصراحة مهما قيل من كلام مش حيقدر يعبر عن الوجع في الداخل، بجد دلال كانت بني آدمة خيرة وصديقة وبتحس بالآخر وبتواسيه وتقرأ القرآن للكل، وكل الناس تحبها وحتى من لا يعرفها يحبها لأن ابتسامتها وطيبتها ظاهرة على وجهها، الله يرحمها ويحسن اليها".

وتابعت "أنا متقطعة على دنيا وايمي لأنه صعب قوي تحمل المرض الفترة دي كلها من الأم والأب الغالي وفراقهم صعب، أنا عارفة ان كل الناس تدعو لهم، غير هم بحاجة دعوات أكثر وأكثر عشان ربنا يقويهم ويصبر على قلبهم، ويديلهم العمر ويكملوا المشوار  الجميل الذي قاما به دلال وسمير غانم الله يرحمهم".

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين قالت "دلال عبد العزيز وجعت قلوبنا كلّنا مثل ما وجع قلوبنا الراحل الكبير سمير غانم، رحيل الكبار صعب وموجع جدا، ورحيل الأصدقاء والأحباء، ورحيل  القلوب الصافية والمبدعة والفنانة والذين يحبون الجميع وكانوا أصدقاء للجميع، الله يصبر محبينهم وأولا واخيرا يصبر دنيا وايمي وحسن الرداد وكل العائلة".

وتابعت "عزائي الكبير لجمهور الغالية الصديقة العزيزة دلال عبد العزيز، انا لله وانا اليه راجعون".

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد قالت عبر ET بالعربي "البقاء لله في الزميلة العزيزة والأخت والصحبة الكريمة المحبة للخير، وكنت ألاحظ عليها تعمل خير على طول، وهي اتحملت مرض صعب وكانت دائما مؤمنة وتقول الحمدالله ويا رب يقوي البنات لأنه عندهم صدمتين كبيرتين ويعطيهم الصبر والقوة".

VoiceNote Nabela Abeid Exclusive

وبعد أن كانا جيران لسنوات طويلة أضافت نبيلة وهي متأثرة "حتوحشينا يا دلال يا جارتي يا حبيبتي حتوحشينا والعمارة حتبقى ظلمة من غيرك ومن غيره هو الله يرحمه، بس حنعمل ايه ده أمر ربنا والبقاء لله".

شريف منير

شريف منير قال "فقدنا فنانة عظيمة وحنونة وأهم حاجة كانت صاحبة واجب بجد، وتحرص على أن تكون سندا لأي حد سواء حد محتاج علاج أو عزاء، هي والله يرحمها رجاء الجداوي وميرفت أمين ربنا يعطيها الصحة كانوا دائما مع بعض ولا يسيبوا حد محتاج حاجة أو واجب".

VoiceNote Sherif Mounir Exclusive

وتابع "كانت طيبة وضحوكة وهي حصلت حبيبها ربنا يرحمها ويرحمه، وفقدنا عزيزة وغالية والله يكون في عون دنيا وايمي وأقدم لهم أصدق التعازي القلبية في الفقيدة".

شيرين

بكل أسف وأسى وحزن شديد حقيقي لا أستطيع أن أصفه، حزني على أختي وحبيبتي دلال عبد العزيز ويا رب اغسلها بالماء والثلج والبرد واجعل مثواها الجنة، وزد في حسناتها لأنها فعلا كانت انسانة محسنة ولطيفة ويا رب يصبر ايمي ودينا ورامي وحسن ويصبر كل معجبينها ألف مليون رحمة تنزل عليها".

VoiceNote Sheriren Exclusive

وأضافت "أنهما اجتمعا في أكثر من عمل وأول عمل كان "بنت الأيام" عام 1977 وبعدها اجتمعنا في "سبع جار" وقد ايه كان كواليس هذا المسلسل جميلة ارتبطت بها وبروحها وجمالها الله يرحمها".