رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ET بالعربي | 09 مايو 2024
الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

في خبر حزين سيطر اليوم الخميس 9 مايو 2024 على صفحات السوشيال ميديا، أعلن الديوان الرئاسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان.

نعي الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

وجاء في البيان الصادر عن ديوان الرئاسة: "بسم الله الرحمن الرحيم .. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم".

أضاف البيان: "ويعرب الديوان عن خالص عزائه ومواساته سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ’إنا لله وإنا إليه راجعون‘".

وشارك الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي صورة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان عبر ستوري حسابه الخاص على إنستغرام مع كلمات الدعاء والرحمة للراحل.

فزاع

كما شاركت أحلام بنعي الشيخ الراحل بكلمات مؤثرة فكتبت عبر حسابها الخاص على إكس : "عظم الله أجر الوطن و آل نهيان في وفاة الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان . رحمـه الله و غفـر له و أسكنـه فسيـح جنّـاتِه.

وكتبت ديانا حداد في رحيل الشيخ عبر إكس لتقول : " إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ " لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله الشيخ #هزاع_بن_سلطان_ال_نهيان .. رحم الله الفقيد والهم أسرته الصبر والسلوان ..عزائنا لـ آل نهيان الكرام ولشعب الإمارات في وفاته".

أيضاً كتبت فجر السعيد معزيةً عبر إكس : "عظم الله أجر #الإمارات شعباً وحكاماً في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان رحمة الله عليه .. إنا لله وإنا اليه راجعون".