فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

رسائل تهنئة وطلبات من النجوم عبر ET بالعربي لـ مصطفى كامل

ET بالعربي | 12 أكتوبر 2022
مصطفى كامل بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين

بعد فوز مصطفى كامل بأغلبية أصوات الموسيقيين المصريين في الانتخابات التي أجريت يوم أمس الثلاثاء بمختلف المحافظات المصرية، على مقعد النقيب، لاستكمال دورة هاني شاكر الذي استقال قبل نهاية ولايته بعام كامل.

مصطفى كامل

نجوم التقاهم ET بالعربي في مقر النقابة تحدثوا عن تمنياتهم في الصفات التي سيحملها النقيب الجديد، بالاضافة الى بعض النجوم الذين وجهوا رسائل صوتية من خلالنا لتهنئة مصطفى كامل الذي لازال اسمه يتصدر الترند على تويتر مصر وفي عدد من الدول العربية، بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين.

مصطفى كامل يتحدث عن أبرز الملفات التي سيعمل عليها

خلال لقاء لـ ET بالعربي معه قبل إعلان فوزه بمقعد نقابة المهن الموسيقية تحدث مصطفى كامل عن الكثير من الملفات التي كان قد وضعها في برنامجه الانتخابي في حال فوزه والتي تتعلق بـ " ملف المعاشات وضرورة النظر بها لاسيما لأولئك الكبار في السن وتأمين الصحة اللازمة للجميع، بالاضافة أيضًا الى حديثه عن نفقات وفاة زميل ما لاقدر الله أو أحد الأشخاص المقربين منه".

مصطفى كامل يتحدث لنا عن برنامجه الانتخابي لنقابة المهن الموسيقية

وردا على سؤال حول أغاني المهرجانات التي لطالما كانت موضوع جدل ونقاش على السوشيال ميديا قال "المهرجانات ممكن أن تقدم بشكل جيد بعيدا عن الاسفاف مش بقولك غني أغاني ام كلثوم ولكن غني بشكل جيد".

هذا ما قاله فتحي مصطفى كامل لـ ET بالعربي بعد فوز والده

فتحي ابن مصطفى كامل تحدث لنا عن فرحته بفوز والده "مبروك واسم كبير قوي وربنا يقدم ما فيه خير"، مشيرا الى أنه "لم يكن هناك قرار بأن يترشح والده للانتخابات وكنا عارفين قبل موعد النتيجة بيم بأنه سيكون هناك اكتساح، وربنا نبقى عند حسن ظن الناس الغلابة".

هذا ما قاله فتحي مصطفى كامل لـ ET بالعربي بعد فوز والده

وعن تعرضه لبعض المضايقات "مش حقدر أحكم على أحد و أي أحد كان ضدنا باحترام وأدب أحرتمه وأقوله هاردلك وأي أحد انتقدنا بشكل سلبي نقول له عذرا سهرناك معانا".

نجوم يهنئون مصطفى كامل عبر ET بالعربي

عمر كمال

عمر كمال بارك لمصطفى كامل فوزه بمقعد نقابة المهن الموسيقية قائلا "ألف مبروك وربنا يعينه على المسؤولية التي وضع بها".

VT_1288

تابع "هو حبيبي وأستاذي وأخويا الكبير من زمان وهو يعرف تمامًا عمر كمال وهناك حاجات كثيرة يجب أن تعدل"، لافتا الى أن "احنا محتاجين نظرة منه في حال أنا مصنف مطرب مهرجانات وننتظره ليقعد على كرسيه ونتكلم في مشاكلنا ومحتاجين كثير ناس تسمعنا".

مسلم

مسلم وجه أيضًا من خلال ET بالعربي تهنئة كبيرة لمصطفى كامل قائلا "ألف مبروك لرئيس النقابة الجديد وهو ليس جديدا وهو صاحبها منذ زمان".

رسالة مسلم الى نقيب الموسيقيين الجديد مصطفى كمال

تابع "أعتقد أن أشياء كثيرة ستعدل انشالله كونه الشخص المناسب للمكان وهو صديق قبل أي شيء وانشالله خير ويعمل أشياء أفضل".

حلمي بكر: المسؤولية كبيرة على مصطفى كامل

حلمي بكر تمنى من خلال ET بالعربي كل التوفيق لمصطفى كامل ويتحسن حال النقابة وكل من يلوثها يخرج منها"، مشيرا الى أن المسؤولية كبيرة وعلى الجمعية العمومية أن تقف وراءه أيضًا وتشكل لجنة من قبل الجمعية العمومية للتحقيق وتقدم كل الحاجات المتعلقة بالإدانة والبراءة.

VT_1290

تابع "لعلمك الفساد وصل الى كل الدنيا ما عدا عندنا للأسف يعني، وأنا عارف أن مصطفى قدها وقدود"، مضيفا "حتى الذين دخلوا أمامه كانوا للتفتيت ويجب أن تصفى القلوب ونحن الموسيقيين يجب أن يكون مجالا ابداعيا غير أنه دبّ فيه الفساد".

وقال أيضًا أنه "كان فيه خفايا لازم تتعلم علشان نعرف النقابة كانت بايظة ازاي".

 ET بالعربي يلتقي عدد من النجوم الذين  توافدوا على مقر النقابة 

عبد الباسط حمودة

عبد الباسط حموده قال أنه يطلب من النقابة الشياكة والنظافة والأمانة والنزاهة"، لافتا الى أنه "يريد من النقيب أن يرد على هاتفه فربما يحتاجه شخص يعاني من مشكلة معنية".

عبد البساط حمود يتحدث عما يريدونه من النقيب الجديد

وطلب أن يكون هناك زيادة في المعاشات وخدمات يجب توفيرها ليهم وتحدث عن يجب أن الجميع يعمل من الموسيقين.

محمود الليثي

تحدث محمود الليثي لنا عن دعمه للنقيب الجديد متمنيا منه النظر في المعاش ونادي وخدمات يجب توفيرها لأعضاء النقابة.

محمود الليثي يتحدث عن دعمه للنقيب الجديد

وأعرب عن سعادته بالانتخابات التي جرت دون أي مشاكل والحمدالله أثبتنا للعالم كله أنه لدينا حاجة محترمة.

نادية مصطفى

نادية مصطفى تحدثت عن منشور هاني شاكر والذي رد من خلاله على الاتهامات التي وجهت للنقابة بالفساد قائلة "شُفت منشور هاني شاكر، وده فعلًا تقصير مننا وكان المفروض إن المنشور ده يتحط من أول يوم استقالة علشان في ناس شككت في الإيرادات واللي بيحصل في النقابة".

نادية مصطفى تتحدث عن اتهام البعض النقابة بالفساد

وأضافت: كان فيه ناس ليها مصلحة وأوهمت الجمعية العمومية إن الراجل ده بالبلدي نايم على ودنه ومش حاسس بحاجة، وإن مفيش أي طفرة حصلت، ولما أتكلمنا من غير مستندات، قالوا لو إنتوا رجالة وعندكم دليل طلعوه بالمستند، وطلعت المستندات إمبارح، وأنا مقدرش أنسب لنفسي الفضل، ولكن أول إمبارح مامشتش من النقابة غير لما خدت المستندات دي مختومة من النقابة، لأن دي الحاجة الوحيدة اللي كنت أقدر أعملها لـ هاني شاكر.

جيهان مرسي

جيهان مرسي دافعت في لقائها معنا عن هاني شاكر وقالت "شرف للنقابة أن يكون فيها هاني شاكر، أدى كثيرا واسمه حاجة تشرف وهو عمل مجهود جدا".

جيهان مرسي تتحدث عن هاني شاكر وما قدمه لنقابة المهن الموسيقية

 

تابعت "هاني شاكر لا أحد يقدر يظلمه وهو أخذ قرار ترك مقعد نقيب الموسيقيين من داخله، وهو أعطى للنقابة وقتها بالرغم من ارتباطاته الفنية التي كان يقوم بها".

محمد نور

محمد نور كشف أنه لأول مرة يشارك في انتخابات النقابة وقال لنا "نفسي النقابة تطور شوي وهي كانت كويسة ولكن دائما نطمح  للأفضل".

محمد نور يتحدث عن تجربته الأولى في انتخابات نقابة المهن الموسيقية