خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

رسائل متبادلة بين أحمد السقا وصلاح عبدالله في كواليس العتاولة

ET بالعربي | 24 مارس 2024
 أحمد السقا وصلاح عبدالله - صورة من إنستقرام

أحمد السقا وصلاح عبدالله - صورة من إنستقرام

صور مميزة جمعت كل من أحمد السقا وصلاح عبدالله في كواليس تصوير المسلسل الرمضان "العتاولة".. تظهر المحبة الكبيرة المتبادلة بينهما.

شاهدوا في تقرير سابق.. من الأفضل في  بوسترات مسلسلات رمضان 2024 ؟

من الأفضل في بوسترات مسلسلات رمضان

حيث شارك أحمد السقا الذي يلعب بطولة مسلسل العتاولة خلال الموسم الرمضاني 2024، مجموعة صور جمعته مع صلاح عبدالله، وعلق عليها "فى حب صاصا.. عم صلاح الطيبة والجدعنة.. الأخ الكبير وساعات الأب كمان..العشرة الطويلة الحلوة و السند والونس.. مفيش كلام كفاية ممكن يتقال فيك.. ربنا يديلك الصحة ويديم عليك نعمة الرضا يا راجل يا طيب".

بدوره صلاح عبدالله، شارك واحدة من تلك الصور وكتب عليها تعليق مطول، قال فيه: "صاصا مع الفارس النبيل الأصيل الشهم الجدع اللي في كل عمل قام ببطولته قدم بطل بقى ستار وفضل هوه سوبرستار".

وتحدث عن موقف قديم بينهما، أثناء مرضي الصعب في٢٠١٠م مسابنيش خالص وكان بيلف بيا على كل الدكاترة الكبار اللي يعرفهم ووقتها ورغم فرق السن بينا كان بيعاملني أكني إبنه.. في هذا الزمن العجب فيه كتير زي السقا؟!..بصراحة لأه وألف لأه، صلاح عبدالله في حب أحمد السقا".

تفاعل الكثير من المتابعين والنجوم مع صور السقا وصلاح، وعبروا عن محبتهم الكبيرة لهم من خلال تعليقاتهم التي حملت رسائل الحب والقلوب الحمراء.. ومنهم منى زكي ومي كساب وغيرهم.

رسائل متبادلة بين أحمد السقا وصلاح عبدالله في كواليس العتاولة

قصة مسلسل العتاولة

يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاه الرقيقة الحالمة "حنه" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟ 

أبطال مسلسل العتاولة

يعرض "العتاولة" على MBC1، "MBC العراق"، "MBC مصر" وMBC5، و"شاهد"، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.