جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

رسائل متبادلة بين أحمد السقا وصلاح عبدالله في كواليس العتاولة

ET بالعربي | 24 مارس 2024
 أحمد السقا وصلاح عبدالله - صورة من إنستقرام

أحمد السقا وصلاح عبدالله - صورة من إنستقرام

صور مميزة جمعت كل من أحمد السقا وصلاح عبدالله في كواليس تصوير المسلسل الرمضان "العتاولة".. تظهر المحبة الكبيرة المتبادلة بينهما.

شاهدوا في تقرير سابق.. من الأفضل في  بوسترات مسلسلات رمضان 2024 ؟

من الأفضل في بوسترات مسلسلات رمضان

حيث شارك أحمد السقا الذي يلعب بطولة مسلسل العتاولة خلال الموسم الرمضاني 2024، مجموعة صور جمعته مع صلاح عبدالله، وعلق عليها "فى حب صاصا.. عم صلاح الطيبة والجدعنة.. الأخ الكبير وساعات الأب كمان..العشرة الطويلة الحلوة و السند والونس.. مفيش كلام كفاية ممكن يتقال فيك.. ربنا يديلك الصحة ويديم عليك نعمة الرضا يا راجل يا طيب".

بدوره صلاح عبدالله، شارك واحدة من تلك الصور وكتب عليها تعليق مطول، قال فيه: "صاصا مع الفارس النبيل الأصيل الشهم الجدع اللي في كل عمل قام ببطولته قدم بطل بقى ستار وفضل هوه سوبرستار".

وتحدث عن موقف قديم بينهما، أثناء مرضي الصعب في٢٠١٠م مسابنيش خالص وكان بيلف بيا على كل الدكاترة الكبار اللي يعرفهم ووقتها ورغم فرق السن بينا كان بيعاملني أكني إبنه.. في هذا الزمن العجب فيه كتير زي السقا؟!..بصراحة لأه وألف لأه، صلاح عبدالله في حب أحمد السقا".

تفاعل الكثير من المتابعين والنجوم مع صور السقا وصلاح، وعبروا عن محبتهم الكبيرة لهم من خلال تعليقاتهم التي حملت رسائل الحب والقلوب الحمراء.. ومنهم منى زكي ومي كساب وغيرهم.

رسائل متبادلة بين أحمد السقا وصلاح عبدالله في كواليس العتاولة

قصة مسلسل العتاولة

يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاه الرقيقة الحالمة "حنه" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟ 

أبطال مسلسل العتاولة

يعرض "العتاولة" على MBC1، "MBC العراق"، "MBC مصر" وMBC5، و"شاهد"، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.