سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

رسميًا: أمبر هيرد تستأنف الحكم في قضية التشهير ضد جوني ديب

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
جوني ديب وامبر هيرد

جوني ديب وامبر هيرد

يبدو أن المعركة القضائية بين جوني ديب وأمبر هيرد ستعود وتشتعل من جديد ؛ ففي أحدث التطورات ،  تقدمت أمبر رسميًا لاستئناف الحكم في قضية تشهير زوجها السابق جوني ديب ضدها، فـ بعد ما يقرب من شهرين من صدور الحكم لصالح جوني، وبعد رفض القاضية ادعاءاتها ببطلان الحكم من اسبوع.

ووفقًا للوثائق القانونية الجديدة، التي حصلت عليها مجلة فوربس Forbes، قدم الفريق القانوني لأمبر الأوراق الرسمية للاستئناف لمحكمة دائرة مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا.

من أسبوع واحد فقط ، رفضت القاضية بيني أزكاريت ادعاءات فريق هيرد القانوني بأن المحاكمة باطلة والسبب يعود إلى انتحال شخصية أحد المحلفين  وقالت : "لا يوجد دليل على الاحتيال أو المخالفة" من قبل المحلف وأن حكم هيئة المحلفين يجب أن يظل ساريًا ".

ومن المرجح أن تحتاج هيرد إلى تقديم تعهد لإثبات قدرتها على جمع الأموال التي تدين بها لديب من الحكم (10 ملايين دولار كتعويضات و 350 ألف دولار تعويضات عقابية).

وبشكل عام ، سيتم الاستماع إلى الاستئناف في الدعاوى التي تم فيها تطبيق القانون بشكل خاطئ. لكن يقول الخبراء القانونيون انه تم منح الاستئناف ، فسيستغرق وقتًا طويلًا ، ومن المحتمل أن يكلف مئات الآلاف من الدولارات ، كحد أدنى.

رد جوني ديب على استئناف امبر هيرد 

ومن جانبه قال المتحدث باسم ديب لفوربس إنهم "لا يزالون واثقين من قضيتنا وأن هذا الحكم سيظل ساريًا" ، مشيرًا إلى أن هيئة المحلفين "توصلت إلى حكم واضح وإجماعي”.

تعتبر هذه هي القضية الأشهر على مستوى العالم؛ وحظت قضية التشهير ضد جوني ديب من قبل طليقته أمبر هيرد، باهتمام الرأي العام. وفي الأول من يونيو الماضي، قضت المحكمة بالحكم لصالح جوني ديب في جميع التهم الثلاث التي رفعها فريقه القانوني ضد آمبر، والتي جاءت بقصد أمبر للتشهير به، إذ غرمتها المحكمة بدفع تعويض مالي بقيمة 15 مليون دولار لجوني.