ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسميًا: الإعلان عن موسم ثاني من House of the Dragon

ET بالعربي | 26 أغسطس 2022
بوستر House of the Dragon  - انستقرام @houseofthedragonhbo

بوستر House of the Dragon - انستقرام @houseofthedragonhbo

بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى من الموسم الأول لمسلسل House of the Dragon، و حصولها على أصداء إيجابية وإشادات قوية، سوف يتم عرض حلقات المسلسل تباعاً وبشكل أسبوعي، لكن المفاجأة اليوم كانت عند إعلان منصة HBO بشكل رسمي عن الموسم الثاني من المسلسل الذي حقق 20 مليون مشاهدة منذ بداية عرضه وهو رقم قياسي لافتتاح مسلسل.

صرحت فرانشيسكا أورسي نائب الرئيس التنفيذي لبرامج HBO لموقعThe Hollywood Reporter : "نحن فخورون بما أنجزه فريق House of the Dragon بأكمله في الموسم الأول، لقد خاض فريق العمل وفريق التمثيل لدينا تحديًا هائلاً وتجاوز كل التوقعات".

وتابعت تصريحاتها قائلة: "حيث قدموا عرضًا أثبت نفسه بالفعل كمسلسل تلفزيوني يجب مشاهدته"، ووجهت الشكر لفريق العمل على حسن القيادة قائلة: "لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لمواصلة إحياء الملحمة الملحمية لـ House Targaryen مع الموسم الثاني ".

وبحسب التقرير الذي نشره موقعThe Hollywood Reporter، فإن منصةHBO  لم تذكر عدد الحلقات التي ستعرض في الموسم الثاني، لكن 10 حلقات أخرى تبدو رهانًا آمنًا، وعن موعد العرض فإن هذه المسألة كبيرة ومجهدة.

تطلب الموسم الأول من هاوس اوف دراغون 10 أشهر من التصوير وكمية هائلة من أعمال المؤثرات المرئية لما بعد الإنتاج، والتي بدأت في يناير وما زالت مستمرة. سيكون من الصعب على الإنتاج التصوير والتأثيرات المرئية لموسم آخر بحلول نهاية عام 2023، لذلك قد يكون من المرجح عودة 2024.

مسلسل هاوس اوف دراغون House of the Dragon يدور حول رواية جورج أر. أر. مارتين Fire & Blood المؤلفة من 700 صفحة. ويتناول العمل الجديد مرحلة 172 عاماً قبل وفاة الملك ايريس المعروف بـ Mad King وولادة دينيريس تارغيريان التي لعبت دورها إيميليا كلارك في سلسلة "صراع العروش".

تدور أحداث العمل قبل 200 عام من أحداث صراع العروشGame of Thrones عندما كانت عائلة تارغارين بكامل قوتها وعلى وشك الدخول بحرب شرسة على الخلافة تحت عنوان Dance of Dragons.

وفي ذروة قوة آل تارغارين، الذين كانوا يرعبون التنانين ومن هنا جاء شعار "النار والدم" وهو اسم الكتاب المستوحى منه العمل. كما يظهر في هذا العمل انتشار كبير للتنانين بينما في "لعبة العروش" تكون هذه التنانين قد ماتت.