فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

"رقية وسبيكة" تفاعل كبير مع إعلان حياة الفهد و سعاد عبدالله لـ "اوتليت الرياض"

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
حياة الفهد و سعاد عبدالله - صورة معدلة من غعلان اوتليت الرياض

حياة الفهد و سعاد عبدالله - صورة معدلة من غعلان اوتليت الرياض

لأول مرة .. 1500 علامة تجارية يجتمعون في اوتليت الرياض لمدة أسبوعين من 1 إلى 14 أكتوبر " تغريدة شاركها حساب هيئة الترفيه على تويتر لفيديو يظهر كل من سعاد عبدالله و حياة الفهد باعلان طريف .


"رقيه وسبيكة في اوتليت الرياض"

معالي المستشار تركي آل الشيخ شارك الفيديو نفسه وعلّق عبر تويتر " رقية وسبيكة في اوتليت الرياض بس لاتسوون زيهم تأكدوا من المقاسات 14 يوم بتكون تخفيضات كبييررة 1500 براند عالمي ومحلي.. الكشخة بأسعار حلوة موو".

وجه معالي المستشار تركي آل الشيخ الشكر للنجمتين سعاد عبدالله وحياة الفهد على مشاركتهن، وغرد على تويتر كاتبًا "أشكر الفنانتين الكبيرتين نجمتا الخليج حياة الفهد وسعاد عبدالله على المشاركة في دعاية الاوتليت … وايضا أشكر النجم السعودي الكبير بشير غنيم على مشاركته … وأتمنى ان أرى عملًا يجمعكم معاً وسنكون داعمين له في هيئة الترفيه ان شاءالله".


"إكشخ من دون ما تبذح"

 و أيضًا استطاع الإعلان أن يجذب شريحة كبيرة من الجمهور السعودي الذي قرّر حجز تذكرته لهذا الحدث الذي يحصل لأول مرة في الرياض، تحت شعار "إكشخ من دون ما تبذح" برعاية الهيئة العامة للترفيه.

سعاد عبدالله و حياة الفهد

مسلسل "رقية وسبيكة" 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلان الذي ظهرت فيه كل من حياة وسعاد باعتبارهما ثنائيا ناجحا، سبق وقدما شخصية رقية و سبيكة في مسلسل كان من بطولتهما عرض منه 7 حلقات فقط لكنه مع ذلك ظلّ في ذاكرة الجمهور الكويتي، وهو عبارة عن قصة شقيقتين تعملان في أحد الأسواق، وتتزوج إحداهن وتتحسن حياة الشقيقتين المادية إلى أن يتحول الأمر بعد إفلاسهما.


خالتي قماشة

كما سبق وقدمت كل من سعاد وحياة مسلسل "خالتي قماشة" الذي لا يزال من أفضل المسلسلات الكويتية وأكثرها شهرة بين الجمهور الخليجي والعربي حتى أن مقاطعه تُتداول ليومنا هذا.

يدور  المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، وأُنتج عام 1983،  ويحكي يوميات قماشة، حياة الفهد، التي تحاول إحكام سيطرتها على أولادها حتى بعد أن يتزوجوا، وتكتشف الأمر واحدة من زوجات أبنائها، ومن هنا تبدأ الصراعات.

وطبعًا لا ننسى الأغنية الترند في مسلسل خالتي قماشة : أنا قماشة أنا، سيده هذا البيت، أنا قماشة أنا فزولي لي مريت، الكل يسكت، لي مني تحجيت، والكل يرجف، لي حمقت وخزيت. والتي ترد عليها سعاد عبدالله "محبوبة" : يمه يمه منها، يمه منها، وخروا وخروا عنها، وخروا عنها، يتكم بقعه الزيت.

مسلسل خالتي قماشة

شارك في خالتي قماشة كل  حياة الفهد  سعاد عبدالله  خالد النفيسي  غانم الصالح  مريم الغضبان  مريم الصالح وعدد كبير من الممثلين الخليجين.