وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

رونالدو يتفاعل مع إعلان موسم الرياض 2024 وهاشتاغ Big Time

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2023
كريستيانو رونالدو - صورة من X

كريستيانو رونالدو - صورة من X

بعد مشاركة معالي المستشار تركي آل الشيخ لفيديو إعلان موسم الرياض بنسخته الرابعة، والذي ظهر فيه كريستيانو رونالدو إلى جانب عدد من نجوم ومشاهير العالم العربي، تفاعل اليوم رونالدو مع الفيديو وشاركه عبر حسابه على إكس، مستخدما هشتاع Big Time و Riyadh Season على الفيديو.


ملعب Kingdom Arena يحتضن نزال فيوري وأوسيك

وبعد تشويق المتابعين ومع استمرار تصدر هاشتاقات موسم الرياض ، كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ يوم أمس الجمعة، عن أن "المملكة أرينا" ستستضيف نزال تاريخي يجمع الملاكم البريطاني تايسون فيوري، ونظيره الأوكراني أولكسندر أوسيك.

وأوضح أن هذا النزال كان الجميع ينتظره لفترة من الوقت والآن سيقام أخيراً، حيث يدخل بطلا العالم في الوزن الثقيل إلى الحلبة في مواجهة بعضهما البعض، والعالم سيشاهده ونحن فخورون بأن نكون المستضيف لهذا النزال المنتظر في النسخة الرابعة لموسم الرياض.

وتابع "نريد أن نؤدي على أكمل وجه وأن تكون على قدر التطلعات المحيطة بهذا الحدث بأن نمنح جميع زائري الرياض أفضل تجربة متعلقة بالملاكمة".

 وقال فرانك وارن من كوينزبري، وهي الجهة المروجة لمباريات فيوري، إنه سعيد بتوقيع عقد نزال أوسيك أخيراً. وقال "هذا أكبر نزال يمكن خوضه في رياضتنا، ملاكمو الوزن الثقيل يثيرون دائماً خيال الجماهير، وليس لدي أدنى شك في أن هذا سيكون أكبر نزال للملاكمة في القرن الحالي، أتطلع لاستعادة تايسون للأحزمة الثلاثة التي لم يخسرها أبداً في الحلبة".

نزال موسم الرياض