صور من كواليس تصوير مسلسل صبايا بجزئه السادس

أنس بوخش ووالدته يقدمان مسلسل وثائقي على +OSN في شهر رمضان 

مسلسل سقط سهوا كوميديا شبابية تناقش معاني عميقة

تقارير: ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي لثلاثة مواسم

أحمد سعد يرقص ويل سميث على "ايه اليوم الحلو ده"

غوينيث بالترو تتعرض لإنتقادات بعد ارتدائها نظارات جيفري دامر

مشاعر الحب والدفء هي الـ ترند في عيد الأم ورسائل النجوم لأمهاتهم 

بعد والدها.. نقل والدة شاكيرا إلى المستشفى

رامز جلال: "بعد قرصة الثعبان لي بحس بأنياب بتطلعي والسقا بيأكل سحالي"

هل يظلم نجاح محمد الأحمد مهيار خضور؟

ريج جان بادج يغيب عن الموسم الثاني من Bridgerton

ET بالعربي | 03 أبريل 2021
ريج جان بادج-صورة من انستغرام

ريج جان بادج-صورة من انستغرام

خبر محزن تلقاه محبي مسلسل Bridgerton الذي عرض على "نتفليكس" بعد أن علموا أن بطله ريج جان بادج لن يكون موجوداً في الموسم الثاني من العمل.

الخبر تمّ نشره على صفحة مسلسل " Bridgerton" الرسمية على "إنستغرام": "أعزائي القراء ، بينما تتجه الأنظار إلى سعي اللورد أنتوني بريدجيرتون للعثور على زوجة له ، فإننا نطلب الوداع إلى ريج جان بادج ، الذي لعب دور دوق هاستينغز منتصرًا، سنفتقد وجود سايمون باسيت على الشاشة ، لكنه سيظل دائمًا جزءًا من عائلة Bridgerton."

وعلق بيج على البيان بما معناه " لقد كانت متعة مطلقة وامتياز الانضمام إلى هذه العائلة ، و الاتصال على الشاشة وخارجها ، مع فريق العمل لدينا ، وطاقمنا ، وجميع المعجبين الرائعين ، لم يكن مثل أي شيء يمكن أن أتخيله، وهذا الحب حقيقي وسيستمر في النمو".

وكان بيج أحد النجوم البارزين في العرض فاز مؤخرًا بجائزة NAACP عن دوره في العمل.

وقال ريج لـ Variety أن أحد أسباب انضمامه أصلاً إلى المسلسل هو أنه كان يعلم أنه سيكون قصير المدى، وسيكون له بداية ووسط ونهاية، أتيت للمشاركة ، وأساهم بنصري ومن ثم تستمر عائلة Bridgerton."

وسيتبع الموسم الجديد اللورد أنتوني بريدجيرتون ، الذي يلعبه جوناثان بيلي ، وهو يحاول العثور على زوجته، ولكن بينما يغادر دوق هاستينغز ، ستظل دوقته موجودة.

وجاء في الإعلان: "ستبقى دافني زوجة وأختًا مخلصة ، تساعد شقيقها على التنقل في الموسم المقبل وما يجب أن تقدمه هو مزيد من المؤامرات والرومانسية ".

تستند سلسلة "نتفليكس" إلى كتب Bridgerton من تأليف جوليا كوين، حيث تركز الرواية الأولى على شخصية "دافني بريدجيرتون" التي تقدمها فيبي دينيفور وقصة حبها للدوق "سايمون باسيت" الذي قدمه ريجيه جان بيج.

وتدور أحداث المسلسل خلال حقبة ريجنسي في إنجلترا، حاول 8 أشقاء مترابطين من عائلة بريدجيرتون القوية العثور على الحب.