هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

ريكي مارتن يقاضي ابن أخته ويطلب تعويضاً بـ 20 مليون دولار

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2022
ريكي مارتن - صورة من انستقرام

ريكي مارتن - صورة من انستقرام

عاد اسم ريكي مارتن ليتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الصحف، بعد أن بدأ مؤخراً معركته القضائية ضد دينيس يادييل سانشيز ابن أخته غير الشقيقة، والذي سبق واتهمه بالعنف المنزلي وأنه كان على علاقة به لفترة امتدت سبعة شهور، حيث رفع ريكي دعوى قضائية في سان خوان ضد دينيس متهمه بالابتزاز.

وتضمنت الدعوى القضائية بحسب ما نشر موقع TMZ، أن "ريكي مارتن تعرض للاضطهاد والمضايقة والابتزاز من قبل ابن أخته الغير سوي، حيث نشر دينيس رقم ريكي مارتن الخاص للعامة، وقام بإرسال رسائل له عبر Instagram مهدده بتدمير سمعته ونزاهته، في حال لم يدفع له المال".

وأشار محامو ريكي مارتن إلى أن ريكي خسر صفقات بملايين الدولارات بسبب مزاعم ابن أخته الكاذبة، والذي تسبب أيضاً في شعور مارتن وعائلته "بعدم الأمان"، لذا طالب ريكي مارتن بما لا يقل عن 20 مليون دولار كتعويض عن الخسائر التي لحقت به.

وكان دينيس يادييل سانشيز ابن أخت ريكي مارتن قد اتخذ إجراءات قانونية ضد خاله، بناء على مزاعمه بوجود إعتداء جنسي، الأمر الذي دفع القاضي في بورتوريكو إلى إصدار أمر تققيد ضد ريكي مارتن، قبل أن يعود دينيس ويسحب إدعاءاته ويتراجع عن التهم التي وجهها إلى ريكي في يوليو / تموز.

وأصدر حينها محامي ريكي مارتن بياناً شاركه ريكي على توتير وجاء فيه: "كما توقعنا، لم يتم تمديد أمر الحماية المؤقت من قبل المحكمة، ولم يكن هذا أكثر من مجرد فرد مضطرب يقدم إدعاءات كاذبة دون أي شيء على الإطلاق لإثباتها".