وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريما الرحباني تدعو المعجبين لتصوير فيديوهات عن عاصي الرحباني في ذكرى رحيله

ET بالعربي | 02 يونيو 2022
ريما الرحباني مع والدها الراحل عاصي الرحباني

ريما الرحباني مع والدها الراحل عاصي الرحباني

بمناسبة ذكرى رحيل عاصي الرحباني الذي يصادف يوم 21 يونيو، طلبت ريما الرحباني من المعجبين أن يشاركوا جميعًا في الاحتفال، وأن يخبروا كيف تعرفوا إلى عاصي عن طريق فيديوهات لا يتعدى وقتها الدقيقة.

وكتبت ريما من خلال منشور لها على فيسبوك "اليوم عبكرا خطرتلي فكرة بعدما حطّيت البوست السابق ،بلّش يونيو/حزيران وبعد في 21 يوم لذكرى عاصي حسّيت إنّو ليه هالمرّة ما منعمل إحتفالية كبيرة؟ وليه مش كل الفيروزيين العاصيين بيساهموا فيها".

ذكرى عاصي لازم تكون بتشبه عاصي

وأشارت ريما في منشورها الى أن تكون الكلمة الموجهة عن عاصي وله لا لفيروز أو للرحابنة "الفكرة إنو كل شخص حابب يساهم بهالإحتفالية يصوّر حالو  بتلفونو الخاص عم يحكي بكلمة لا تتعدّى دقيقة كيف تعرّف على عاصي.. شو بيعنيلو عاصي.. شو علّمو عاصي.. شو بيحب يقلّو لعاصي.... بدقيقة وحدة فقط! المهم تكون عن عاصي ولعاصي!  مش لفيروز!  واكيد اكييييييييييييييييييد مش للرحابنة ".

ريما الرحباني

ودعت ريما الى أن يكون الفيديو حقيقي ومن القلب "وأهم شي يكون حقيقي وصادق باللي بدّو يقولو! بلا شعارات وكليشيات وتبخير وعالميّة وفلسفة وتفلسف بالعكس مطلوب البساطة والصدق والعفويّة شي بيشبه عاصي!

أضافت "وبتحتفظوا بالفيديو لنهار الذكرى! نهارتا بفتح بوست خصوصي وكل شخص بيرفع الفيديو تبعو عليه، وهيك منكون كلنا سوى شاركنا بإحياء هالذكرى".

عاصي الرحباني وفيروز

ولمن لا يحب تصوير فيديو قالت ريما "اللي ما بيحب يتصوّر بيقدر يقول اللي بدّو يقولو ويصوّر أي شي خاص فيه او بيذكرو بعاصي".