فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ريم مصطفى تطل مع أخواتها وتروي تجربتها مع عادل إمام

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2020
ريم مصطفى

ريم مصطفى

كثير من التفاصيل الشخصية والمهنية كشفتها ريم مصطفى في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس. وتحولت إلى حديث السوشيال ميديا وتصدرت الترند في مصر بعد عرض الحلقة.

ريم تحدثت عن علاقتها مع الأكل، وقالت أنها تحبه جدا بالرغم من تأثير الموضوع على وزنها في الكثير من الأحيان وآخرها خلال فترة العزل المنزلي: "أنا بحب الأكل الحلو جدا، مش أي أكل، ومش بحب الرمرمة، وعادي جدا آكل حمام محشي قبل ما أنام وأفطر معكرونة، أنا لسه عاملة كده امبارح"، وأكدت أنها تحرص على ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتها.

وفنيا، كشفت ريم أن أقرب الأدوار إلى قلبها هي شخصية "شاهيطار" في مسلسل "الوصية"، وقالت أن أكرم حسني هو من إختار لها الإسم الغريب "أنا يومها قلتلو هو جي على بالك إزاي، فقالي أنا لقيت نفسي بقوله وطلعت زي كده"، وأوضحت أنها حاولت تقديم شخصية البنت الشقراء بطريقة جديدة وغير نمطية "شاهيطار قريبة لقلبي جداً لأنه بحس انه أنا ابتكرت كل حاجة في شخصيتها من الألف للياء".

أما عن تجربتها مع عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه"، قالت ريم أنها وافقت على المشاركة في العمل قبل معرفة طبيعة دورها: "أنا لما قالولي أنه فيه مسلسل مع عادل إمام، فقبل مايخلص الجملة قلتله أنا معاكم، امتى التصوير؟"، موضحة  أن التمثيل إلى جانب عادل إمام كان حلم بالنسبة لها، إضافة إلى دور البنت المنقبة الذي تؤديه لأنه بعيد عن شخصيتها الحقيقية، وأكدت أنه حقّق لها نقلة نوعية في مشوارها الفني.

ريم مصطفى

وشهدت الحلقة حضور بعض أخوات ريم لأول مرة في برنامج تلفزيوني، وقالت أن لها أربعة أخوات بنات، وتربطها بهن علاقة قوية وعلّقت "كنا زي العصابة"، إلا أن أختها "آمنة" هي الأقرب لها بإعتبار أن فارق العمر بينهما هو 11 شهرا فقط، وعن طفولتها التي وصفتها بـ"الشقية"، قالت أنها قامت ذات مرة بتزوير توقيع والدها في المدرسة لأنها تحصلت على درجة صفر، وإنتهى الأمر بكشف الكذبة و "أخذت علقة".

من جانب آخر، تقوم ريم حاليا بتصوير مشاهدها في فيلم "أهل الكهف" مع خالد النبوي، غادة عادل ومحمد ممدوح، وغيرهم من النجوم. إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "الملك" بطولة عمرو يوسف، والذي من المفترض عرضه خلال موسم رمضان 2021. أما أحدث أعمالها فكان مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضي.