رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

ريهانا تحتفل بعيد ميلادها الـ34

ET بالعربي | 21 فبراير 2022
ريهانا

ريهانا

احتفلت ريهانا بعيد ميلادها الـ34 يوم أمس الأحد 20 فبراير 2022، ولكن احتفال هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة لأنها تتهيأ لأن تستقبل طفلها الأول.

وشارك الفانز فيديو من الاحتفال بعيد ميلادها مع آيساب روكي ووسط أصدقائها عندما كانت تتمنى أمنية عيد ميلادها لحظة تقطيع قالب الكيك. وظهرت ريهانا في الفيديو وهي ترتدي معطفاً من الفرو باللون الأزرق غطت بطنها ورفعت شعرها من الجانبين.

وكانت ريهانا تصدرت منذ أيام الترند بعد إعلانها عن خبر حملها بطفلها الأول واستعرضت بطنها بصور شاركتها على صفحاتها على السوشيال ميديا، كما تناولت العشاء يوم الجمعة الماضي مع آساب واختارت للمناسبة إطلالة كاجوال مع سترة منفوخة.

كما أعلنت منذ أيام رسمياً عن انضمام مستحضرات التجميل Fenty Beauty التي أطلقتها في العام 2017، إلى سلسلة متاجر Ulta Beauty الأميركية التي تبيع مستحضرات التجميل، وذلك من خلال بوست شاركته على صفحتها على انستغرام.

لمحة عن ريهانا

ولدت ريهانا في 20 فبراير من العام 1988، وانطلقت مسيرتها في عالم الغناء في العام 2003. لم تقتصر موهبة ريهانا على الغناء بل انضمت إلى عالم التمثيل أيضاً وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية، كما اتخذت من عالم الموضة والتجميل مساحةً لها فأطلقت عطرها الأول الذي حمل اسم Reb’l Fleur في العام 2011، ثم أطلقت في السنة التالية Rebelle، في العام نفسه أي في 2012 أطلقت Nude.

استطاعت ريهانا أن تكون أول امرأة تبتكر علامة تجارية خاصة بها وهي Fenty وذلك تحت مظلة LVMH، كما أنها أول امرأة ملونة تحوز هذه الفرصة، وذلك في العام 2019، ولكن تم تعليق مجموعة Fenty في العام 2021 بسبب انتشار وباء كورونا، ولكنها استكملت بناء خط اللانجيري الخاص بها وهو SavagexFenty.

كما أطلقت في العام 2020 مستحضرات العناية بالبشرة Fenty Skin.

في رصيدها العديد من الجوائز وتعتبر من أغنى مشاهير هوليوود بثروة تقدر بمليار و700 مليون دولار، وتتصدر المرتبة 16 من قائمة فوربس للنساء الأميركيات العصاميات، أي اللواتي صنعن أنفسهن بأيديهن.