رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

ريهانا وبيونسيه وتايلور سويفت على قائمة فوربس لأقوى 100 امرأة لعام 2021

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2021
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

للسنة الـ18 على التوالي تصدر فوربس قائمة النساء الأكثر قوة والتي تضم 100 امرأة من مختلف المجالات، السياسية، الخيرية، الإعلامية، مؤثرات ومن عالم الترفيه الموسيقي الذي تصدره لهذا العام أسماء ثلاثة احتلت الصدارة في عالم الترفيه، وهن ريهانا وبيونسيه وتايلور سويفت التي دخلت الترند على محرك البحث غوغل.

إذ احتلت ريهانا المرتبة 68 على قائمة فوربس لأكثر النساء قوةً في عالم الترفيه. ريهانا التي دخلت التاريخ بعد أن أصبحت أغنى موسيقية على هذا الكوكب وانضمت إلى نادي الميارديرات وتقدّر ثروتها بمليار و700 مليون دولار وكل ذلك بفضل نجاح خط مستحضرات التجميل الخاص بها Fenty Beauty.

ريهانا
ريهانا- انستغرام @badgalriri

ويأتي بالمرتبة الثانية في عالم الترفيه بيونسيه التي احتلت المرتبة 76 على قائمة فوربس، وقد أشادت فوربس بجولة بيونسيه التي قامت بها في العام 2018 The Run 2 التي حصدت في كل ليلة من جولتها 5 مليون دولار، وحققت أكثر من 250 مليون دولار إجمالي الجولة.

بيونسيه
بيونسيه- انستغرام @beyonce

كما أطلقت بيونسيه مؤخراً تعاونها الخامس مع أديداس بمجموعة تحمل اسم Halls and Ivy.

استطاعت تايلور سويفت أن تدخل سباق أقوى نساء العالم المئة، وتحتل المرتبة 78 على قائمة فوربس، تايلور التي أعادت تسجيل ألبومها Red بنسخة تايلور سويفت وهو واحد من ست ألبومات ستعيد تايلور تسجيلها. كما طرحت تايلور بالنسخة الجديدة من Red نسخةً كاملة لأغنية All Too Well والتي وصلت مدتها إلى عشر دقائق وهي أطول أغنية تتصدر المرتبة الأولى على بيلبورد هوت 100.

تايلور سويفت
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

إلى جانب تايلور وريهانا وبيونسيه، انضمت إلى القائمة ريز ويذرسبون واحتلت المرتبة 74 متجاوزةً كل من بيونسيه وتايلور سويفت.

من عالم التلفزيون والإعلام تصدرت القائمة أوبرا وينفري واحتلت المرتبة 23، أما في الرياضة فكانت من بين أكثر نساء فوربس قوةً سيرينا ويليامز وقد احتلت المرتبة 85.