ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

ريهانا تكشف عن أجمل جزء في الأمومة

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2022
ريهانا - انستغرام

ريهانا - انستغرام

لدى ريهانا سلسلة نشاطات منها مشاركتها في حفل السوبر بول في 2023، عودتها الموسيقية بعد غياب لست سنوات بأغنية Lift Me Up، بالإضافة إلى عرض Savage X Fenty Vol.4 الذي شارك فيه جوني ديب كضيف شرف، ويتم بث الحفل في 9 نوفمبر 2022.

لكن إلى جانب كل ما ذُكر إلا أن الأولوية اليوم هي للأمومة ريهانا التي أنجبت طفلها الأول من آيساب روكي في مايو الماضي.

وفي لقاء مع ET بنسخته الأميركية،كشفت عن أفضل جزء في الأمومة، وقالت بما معناه "الصباح، عندما أرى وجهه في الصباح. أن أرى طفلاً بأكياس صغيرة (أي أنه منتفخ الوجه والعينين) يستيقظ ويبدو كأنه مذهول. يحاول أن يعرف أين هو. انه الأجمل، هذا الجزء المفضل في يومي".

وعبّرت Rihanna عن اعتزازها بتلك اللحظات التي تجمعها بطفلها، وأشارت إلى أنها بدأت بالفعل تغني له وتؤدي أغنيات حرة عندما تستطيع. انه رائع، انه طفل سعيد".

ويبدو أن الأمومة ستلهم ريهانا التي كشفت بأن إنجاب ابنها ألهمها ببعض الأفكار لخط أزياء آخر. وأوضحت "لطالما اعتقدت أن تقديم أزياء للأطفال هو أمر كليشه أي مبتذل.."، وتابعت "لكن عندما ذهبت لأتسوق وجدت أنه ربما عليّ أن أبدأ بصناعة الملابس التي أريد لأولادي أن يرتدوها لأنه صعب! لدي أفكاري الخاصة".

لكنها لم ترغب بكشف المزيد عن أفكارها ولكن Fenty Baby ربما يكون في الأفق. وحتى ذلك الوقت يستطيع عشّاق Savage X Fenty الحصول على المجموعة الجديدة من خلال تطبيق أمازون فاشن ابتداءً من 9 نوفمبر الحالي، في اليوم نفسه الذي سيبث العرض على منصة Prime Video.