وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

ريهانا تكشف عن أجمل جزء في الأمومة

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2022
ريهانا - انستغرام

ريهانا - انستغرام

لدى ريهانا سلسلة نشاطات منها مشاركتها في حفل السوبر بول في 2023، عودتها الموسيقية بعد غياب لست سنوات بأغنية Lift Me Up، بالإضافة إلى عرض Savage X Fenty Vol.4 الذي شارك فيه جوني ديب كضيف شرف، ويتم بث الحفل في 9 نوفمبر 2022.

لكن إلى جانب كل ما ذُكر إلا أن الأولوية اليوم هي للأمومة ريهانا التي أنجبت طفلها الأول من آيساب روكي في مايو الماضي.

وفي لقاء مع ET بنسخته الأميركية،كشفت عن أفضل جزء في الأمومة، وقالت بما معناه "الصباح، عندما أرى وجهه في الصباح. أن أرى طفلاً بأكياس صغيرة (أي أنه منتفخ الوجه والعينين) يستيقظ ويبدو كأنه مذهول. يحاول أن يعرف أين هو. انه الأجمل، هذا الجزء المفضل في يومي".

وعبّرت Rihanna عن اعتزازها بتلك اللحظات التي تجمعها بطفلها، وأشارت إلى أنها بدأت بالفعل تغني له وتؤدي أغنيات حرة عندما تستطيع. انه رائع، انه طفل سعيد".

ويبدو أن الأمومة ستلهم ريهانا التي كشفت بأن إنجاب ابنها ألهمها ببعض الأفكار لخط أزياء آخر. وأوضحت "لطالما اعتقدت أن تقديم أزياء للأطفال هو أمر كليشه أي مبتذل.."، وتابعت "لكن عندما ذهبت لأتسوق وجدت أنه ربما عليّ أن أبدأ بصناعة الملابس التي أريد لأولادي أن يرتدوها لأنه صعب! لدي أفكاري الخاصة".

لكنها لم ترغب بكشف المزيد عن أفكارها ولكن Fenty Baby ربما يكون في الأفق. وحتى ذلك الوقت يستطيع عشّاق Savage X Fenty الحصول على المجموعة الجديدة من خلال تطبيق أمازون فاشن ابتداءً من 9 نوفمبر الحالي، في اليوم نفسه الذي سيبث العرض على منصة Prime Video.