إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ريهانا وآيساب يطلقان إسم مولودهما الثاني المستوحى من أغنية RIOT

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2023
ريهانا وآساب روكي وطفلهما الأول - إنستغرام

ريهانا وآساب روكي وطفلهما الأول - إنستغرام

بعد شهر من ولادتها لطفلها الثاني، كشفت صحيفة ديلي ميل "Daily Mail" البريطانية عن الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وزوجها آيساب روكي على طفلهما.

ريهانا

ريهانا وآيساب روكي يطلقان إسم طفلهما الجديد

وجاء في التقرير أن الثنائي أطلقا على طفلهما اسم "Riot Rose Mayers"، وعلى ما يبدو فإن الإسم مستوحى من أغنية آساب الأخيرة "Riot" التي أصدرها في وقت سابق من هذا العام، ويشاركه فيها الأداء فاريل ويليامز.

آساب روكي

كما ورد أيضاً في التقرير أن الطفل، وبحسب وثيقة الولادة، قد ولد في الأول من آب 2023 في مستشفى "Cedar Sinai" في لوس أنجلوس الساعة 7:41 صباحاً.

وكانت المواقع الإلكترونية أشارت إلى أن ريهانا تنوي إطلاق اسم يبدأ بحرف "الراء" على طفلها الثاني تماشيًا مع اسم طفلها الأول، الذي أنجبته في شهر ماي من العام الماضي، والذي أطلقت عليه اسم "RZA". واختار الزوجان الحفاظ على تقليد التسمية الخاص بهما، باستخدام اسم آخر يبدأ بحرف الراء، بعد تسمية إبنهما الأول "RZA Athelston Mayers".

ريهانا

وعلى صعيد آخر، عادت صاحبة أغنية "Umbrella" إلى الأضواء من خلال مشاركة أول منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ولادة طفلها الثاني، من خلال الترويج لمشروعها الجديد بالتعاون مع شركة بوما "Puma".

ريهانا وصفت عودتها للشركة بـ "لم شمل العائلة "، بعد أن أوقفت تعاونها معها في عام 2017 للتركيز على علامتها التجارية الخاصة بالأزياء النسائية ومستحضرات التجميل.

وفي لقاء صحفي قالت ريهانا إنها سعيدة جداً بعودة التعاون مع بوما، كما تحدثت أيضاً عن طفليها لتقول ما معناه : "هذه المرة، قمنا بتوسيع إبداعاتنا لتشمل الأطفال، لأنني أريد أن يرتدي أطفالي كل ما أرتديه أو أصممه أنا وأبوهم".