أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

ريهانا وآيساب يطلقان إسم مولودهما الثاني المستوحى من أغنية RIOT

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2023
ريهانا وآساب روكي وطفلهما الأول - إنستغرام

ريهانا وآساب روكي وطفلهما الأول - إنستغرام

بعد شهر من ولادتها لطفلها الثاني، كشفت صحيفة ديلي ميل "Daily Mail" البريطانية عن الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وزوجها آيساب روكي على طفلهما.

ريهانا

ريهانا وآيساب روكي يطلقان إسم طفلهما الجديد

وجاء في التقرير أن الثنائي أطلقا على طفلهما اسم "Riot Rose Mayers"، وعلى ما يبدو فإن الإسم مستوحى من أغنية آساب الأخيرة "Riot" التي أصدرها في وقت سابق من هذا العام، ويشاركه فيها الأداء فاريل ويليامز.

آساب روكي

كما ورد أيضاً في التقرير أن الطفل، وبحسب وثيقة الولادة، قد ولد في الأول من آب 2023 في مستشفى "Cedar Sinai" في لوس أنجلوس الساعة 7:41 صباحاً.

وكانت المواقع الإلكترونية أشارت إلى أن ريهانا تنوي إطلاق اسم يبدأ بحرف "الراء" على طفلها الثاني تماشيًا مع اسم طفلها الأول، الذي أنجبته في شهر ماي من العام الماضي، والذي أطلقت عليه اسم "RZA". واختار الزوجان الحفاظ على تقليد التسمية الخاص بهما، باستخدام اسم آخر يبدأ بحرف الراء، بعد تسمية إبنهما الأول "RZA Athelston Mayers".

ريهانا

وعلى صعيد آخر، عادت صاحبة أغنية "Umbrella" إلى الأضواء من خلال مشاركة أول منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ولادة طفلها الثاني، من خلال الترويج لمشروعها الجديد بالتعاون مع شركة بوما "Puma".

ريهانا وصفت عودتها للشركة بـ "لم شمل العائلة "، بعد أن أوقفت تعاونها معها في عام 2017 للتركيز على علامتها التجارية الخاصة بالأزياء النسائية ومستحضرات التجميل.

وفي لقاء صحفي قالت ريهانا إنها سعيدة جداً بعودة التعاون مع بوما، كما تحدثت أيضاً عن طفليها لتقول ما معناه : "هذه المرة، قمنا بتوسيع إبداعاتنا لتشمل الأطفال، لأنني أريد أن يرتدي أطفالي كل ما أرتديه أو أصممه أنا وأبوهم".