إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

زياد برجي …. غداً في الموريكس دور 2023

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2023
زياد برجي مع لجنة أعضاء الموريكس دور - صورة من حساب جمال فياض على إكس

زياد برجي مع لجنة أعضاء الموريكس دور - صورة من حساب جمال فياض على إكس

"خبر عاجل: زياد برجي …. غداً في الموركس دور 2023 "تعليق من جمال فياض عبر حسابه على إكس، والذي يعتبر من الأعضاء الرئيسيين في لجنة جوائز الموريكس دور.

زياد برجي و لجمة الموريكس دور

ومن خلال الفيديو الذي نشره جمال من منزل زياد برجي علّق قائلا: " سيكون متواجدا في الحفل يوم غد، واضعا حدا للخلافات التي كانت انتشرت خلال الأيام الماضية بين زياد والموريكس دور، وتبادل فيها الطرفان بيانات رد، و ردود أفعال كثيرة كانت من الجمهور على ما حصل".


جدل جائزة الموريكس دور و زياد برجي

الجدل بين زياد و الموريكس دور كان قد بدأ بعد أن طالب زياد إدارة المهرجان بإصدار توضيح حول حقيقة إعطائه الجائزة كبديل عن وائل كفوري الذي اعتذر عن الحضور. وقال زياد في بيان له: "وصلني اليوم مقال بيقول أنو جائزة أفضل فنان لبناني من الموريكس دور كانت للفنان وائل كفوري واعتذر عن الحضور، فقرروا يعطوني ياها، مع احترامي الكبير للفنان النجم وائل كفوري يلي انا شايفو أفضل فنان بالعالم مش بس بلبنان، النقاط يلي بدي ضوي عليها".

زياد برجي

وتابع زياد كلامه قائلاً: "أنا أطالب إدارة الموريكس دور برد علني على هيدا الحديث العلني يلي بمس كرامتي وكرامة وائل كفوري وكرامة موريكس دور، وتوضيح كمان علني هل هيدي جائزة بياخدا يلي بيحضر أو يلي بيعمل انجازات اكتر؟".


إدارة الموركس دور ترد على زياد برجي

بدورها لم تتأخر إدارة الموركس دور بالرد على طلب زياد برجي، وأصدرت بيانا يوم أمس أوضحت فيه ما يحدث بكواليس التحضيرات، وقالت في بيانها الإعلامي: "نظراً لبعض الأخبار المغلوطة التي يتناقلها عدد من المواقع الإلكترونية عن النتائج وكواليس التحضيرات غير الدقيقة، يهمنا أن نعلمكم أن النتائج الحقيقية سوف يُعلن عنها حصراً ومباشرةً يوم الأحد 17 أيلول على شاشة (إل.بي.سي.آي) من صالة السفراء في كازينو لبنان، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـ الموركس دور".

زياد برجي

وأضاف البيان الإعلامي: "كما نؤكد على مصداقيتنا بأن الجوائز والتكريمات سوف توزع على النجوم الذين يستحقون حسب تصويت لجان التحكيم والجمهور. ويهمنا أيضاً أن نعلن أن أمانة سرّ (الموركس دور) لم تبلّغ على الإطلاق أي فنان عن فئة نجم الغناء اللبناني غير الفنان الفائز الذي سوف يعلن عن اسمه خلال المهرجان، لذا بطلت الشائعات عن هذه الفئة بالتحديد".