قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

عمر المنسي و ولاء حنفي يكشفون كواليس شخصياتهم في مفترق طرق

زيارة موكيش أمباني وعائلة ديبكا بادكون بعد ولادة طفلتها

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2024
ديبيكا و رانفير - انستغرام

ديبيكا و رانفير - انستغرام

بعد أيام من ولادة ديبيكا بادكون لطفلتها الأولى في أحد مستشفيات مومباي، تم رصد والدتها وشقيقتها وهما تصلان لزيارة الأم الجديدة وطفلتها.

وبعد زيارة الملياردير موكيش أمباني وشقيقة رانفير، تم رؤية والدة ديبيكا، أوجالا بادوكون، وشقيقتها أنيشا بادوكون في سيارتهما خارج مستشفى HN Reliance في جنوب مومباي، حيث تقيم ديبيكا منذ بضعة أيام. زارت أوجالا وأنيشا ديبيكا وابنتها في المستشفى يوم الأربعاء.

زيارات سابقة من العائلة والأصدقاء لـ ديبكا بادوكون

في اليوم التالي لولادة ديبيكا، قامت شقيقة رانفير، ريتكا بهافاني، بزيارة المستشفى لمقابلة العضو الجديد في العائلة. كما زار موكيش أمباني ديبيكا ورانفير يوم الثلاثاء في مستشفى HN Reliance، الذي يملكه هو وزوجته نيتا أمباني.

قبل أيام من استقبال طفلتهم الأولى، زار ديبيكا ورانفير معبد Siddhivinayak في مومباي بمناسبة مهرجان غانيش شاتورثي، حيث ظهرا بابتسامات مع عائلتيهما لطلب بركة اللورد غانيشا. وقبل ذلك بأيام قليلة، قام النجمان بمشاركة جلسة تصوير مذهلة خلال فترة الحمل. وفي شهر فبراير الماضي، أعلنت ديبيكا ورانفير عبر منشور على إنستغرام أنهما سينجبان طفلاً في سبتمبر.

ديبيكا بادكون في جلسة تصوير

ديبيكا بادكون واستئناف عملها

من المتوقع أن تستأنف ديبيكا عملها في عام 2025، حيث ترغب في تخصيص الأشهر القادمة لرعاية مولودتها.ومن المقرر أن تستمر إجازة الأمومة لديبيكا حتى شهر مارس من العام المقبل، وبعدها ستباشر فورًا تصوير الجزء الثاني من فيلم "كالكاي" مع أميتاب باتشان، كمال حسن، وبراهاس.