جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

زينب العسكري تلوم منى السابر بقضيتها مع ابنتها حلا الترك: " السجن عندي أهون من أن أشوه صورة ابنتي"

ET بالعربي | 23 مارس 2021
زينب العسكري ومنى السابر-صورة معدلة من السوشيال ميديا

زينب العسكري ومنى السابر-صورة معدلة من السوشيال ميديا

جدل قضية منى السابر مع ابنتها حلا الترك مازال مستمر وكان في مستجدات ردود الفعل كان رأي زينب العسكري  والتي استغربت وصول الأمور بين الأم وابنتها إلى هذه الدرجة.

زينب العسكري ألقت اللوم على منى السابر، وقالت في فيديو انتشر لها على السوشيال ميديا "ما أحب أن أتدخل بأمور كهذه ولا أعرف وجهة نظر كل واحد فيهما، ويمكن تقولون أن اللي سويتو حلا الترك غلط وأنا أقول شي تاني ويمكن تكونون معاي أو ضدي أنا مع احترامي لمنى أم حلا الترك، أنا حطيت نفسي مكانك لو بنتي ساوت يلي ساويتو حلا الترك ما ألومها لسبب واحد أنا كفطرة الأم من داخل قلبي انو بنتي لو ساويت هالحركة فطرة الأم يلي بداخلي ما بتخليني أتكلم عن بنتي".

زينب العسكري

وتابعت زينب العسكري "السجن عندي أهون من أن أشوه صورة بنتي سامحوني يمكن تقولون انو انا ما عشت يلي عاشتوه ولكن انا ربيتها وأعرف شخصيتها وأكيد بعرف شنو خلي بنتي توصل لهالمرحلة".

حلا متشوشة وبنت ضايعة

وأضافت زينب العسكري "يمكن هالبنت بالذات عانت من مشاكل مش طبيعية من عدة أطراف البنت تشتت، متشوشة يوم مع ذي ويوم مع الأم ويوم مع الأب ما عرفتو شخصيتها".

وأوضحت زينب العسكري أن "من كثر ما أشوف عنها أخبار كونت شخصيتها البنت ضايعة مارح خلي بنتي توصل لمرحلة ما حد متقبلها ليش أستاذة منى هذه بنتك مهما يصير لازم تثقين شو زرعتي فيها وفي فترة من الفترات كنتوا زي العسل شو يلي صار وليش حلا تغيرت شخصيتها مرة وحدة أكيد في ضغوطات عليها بالمنطق والعدل بنتي تتغير عليّ فجأة شنو السبب عشان فلوس طفلة عمرها 19 شو بدها بهالمبلغ أكيد في ضغوطات".

نحن كأمهات نخاف على عيالنا

وتوجهت زينب العسكري لـ منى السابر قائلة "أنا ضدك تماما وعندما قلت انك تتبرين منها لكن المنطق يقول حتى لو كان الولد عاق على أمه فالأم هي التي تحتضنه ".

وأضافت "نحن كأمهات نخاف على عيالنا وما نقبل حد يسيء لهم فكيف نحنا نسيء لهم، وأنا لا أقبل أن أسيء لابنتي حتى لو أساءت لي وأنا بنتي ربيتها على اشياء معينة".

ألوم القاضي في قضية منى وحلا

وألقت زينب العسكري اللوم على القاضي في قضية منى السابر وابنتها حلا الترك وقالت "هذه أم وبنت وانتم مهمتكم أن تصلحون بين الطرفين وللحين هي طفة بنظر كل أم المفروض أن تحلون القضية وديا ليش السجن وأكيد في شي تاني وهذه أم تسجنونها عشان بنتها تطالبها ومن يحتاج للسجن ما سجنتوه".

واعتبرت زينب العسكري خلال حديثها أن "الموضوع لا يستاهل أبدا وأكيد أستاذة منى تعرفين بنتك وهل تحب الفلوس لهذه الدرجة وهل هي بعمر تفكر بالفلوس وانتي ام وتعرفين بنتك اكثر من باقي الناس وفكري خافي عليها يا منى هي صغيرة وحرام انتي كأم تودين حلا بحالة نفسية صعبة، وفكري بالحالة النفسية التي تعاني منها حلا أنا أم أوصل بنتي لمرحلة أنت تخلين الجميع ينهش فيها شي يقهر وأنا مقهورة وكل ما حط نفسي بهالموقف ليش انتي تحمينها من القيل والقال".

خافي عليها ولا تخافين منها

ورأت زينب العسكري أنه كان بإمكان منى السابر أن تكسب تعاطف الناس بطريقة ثانية غير التي قامت بها وقالت "كان ممكن أن تأخذين تعاطف الناس من خلال أم خايفة على بنتها وأم عارفة أن بنتها لن تسجنها وانتي لديك ثقة بما زرعتي فيها خافي عليها ولا تخافين منها وحلا عانت منذ صغرها وخافي على نفسيتها وما عندي أي تعليق ثاني وهذه وجهة نظري فيني قهر مو قادرة أتكلم ولا أحب أن أتدخل والعقل لا يتدخلها وهذه القضية ذبحتني وكل ما فكر بـ حلا وفيما اقرأ أشياء فنحن ككبار نتأثر فما بالك بطفلة مثل حلا؟!.

ربي يبعد عن منى كل مضرّة

وتمنت زينب العسكري في الختام بأن يهدي الله منى وحلا وتعودان كما في السابق وأفضل وقالت "ربي يهديهم ويرجعهم متل قبل واحسن والاتنين ما يستغنون مع بعض بعيدا عن هذه المشاكل وربي انشالله يبعد عن الأخت منى كل مضرّة ويجمعكم على خير سامحوني".